كل الرياضات
Trending

دوقاز يدعم تقدم تونس على زيمبابوى بكأس ديفيز

حقق عزيز دوقاز، لاعب منتخب تونس للتنس، الفوز الثاني لنسور قرطاج في مواجهة منتخب زيمبابوي، ضمن منافسات المجموعة الثانية في كأس ديفيز.

وتغلب عزيز على لاعب زيمبابوي بينجمان لوك، بمجموعتين لمجموعة، بواقع (2-6 و7-6 و7-5)، بعد قرابة 3 ساعات من اللعب.

وشهدت المباراة تنافسا كبيرا، بين اللاعبين الذين يعرفان بعضهما جيدا، بحكم أنهما كانا محترفين في نفس الفريق بالولايات المتحدة الأمريكية.

وكانت بداية اللقاء قوية من جانب بينجمان لوك الذي فاز بالمجموعة الأولى دون عناء بنتيجة (6-2).

وحملت المجموعة الثانية، منافسة شرسة بين اللاعبين حيث تقدم عزيز (3-1) بكسر إرسال منافسه، ثم حقق لاعب زيمبابوي عودة مثالية بنتيجة (5-3)، لكن دوقازعادل النتيجة لتصل إلى (6-6).

ولجأ اللاعبان إلى شوط كسر التعادل، حيث تقدم لوك (5-1)، وكان قاب قوسين أو أدنى من الفوز، لكن إصرار دوقاز مكنه من قلب المعطيات لصالحه بنتيجة (8-6)، لتنتهي المجموعة لصالح التونسي بنتيجة (7-6).

وفي المجموعة الثالثة والحاسمة، تقدم لوك (4-2)، إلا أن عزيز تمسك بالنقاط واستطاع الفوز في النهاية بنتيجة (7-5).

ومنح عزيز بهذا الفوز منتخب تونس تقدما مضاعفا بنتيجة (2-0) على زيمبابوي، بعد فوز مالك الجزيري في المباراة الأولى على ميهولي سيباندا بمجموعتين دون رد بواقع (6-0 و6-1).

وتقام مباراة الزوجي، والتي ستجمع بين الثنائي التونسي مالك الجزيري وإسكندر منصوري، ضد ثنائي زيمبابوي بينجمان لوك وكورتناي لوك.

وتجمع مباراة الفردي الأخيرة، مالك الجزيري ضد بينجمان لوك، فيما ستجمع المباراة الثانية بين عزيز دوقاز وميهولي سيباندا.

ويكفي منتخب تونس الفوز غدا بإحدى اللقاءات الثلاث، للصعود رسميا إلى المجموعة الأولى في كأس ديفيز للتنس، ليحقق إنجازا تاريخيا للتنس التونسي.

Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker