المحترف الأول
Trending

هشام مـختار يعيد اكتشاف نفسه

نصب هداف الرابطة المحترفة الأولى ونادي اتحاد بسكرة هشام مختار نفسه كنجم أول للفريق هذا الموسم بعد الحصيلة الايجابية التي حققها من خلال تسجيل ست أهداف كاملة في ست مباريات بنسبة تهديف تعادل هدف في كل مباراة وهي حصيلة ايجابية تؤكد الحالة الفنية الجيدة التي يتواجد عليها هذا اللاعب.

أعاد هشام مختار اكتشاف نفسه مع اتحاد بسكرة بعدما دخل سنّ الـ30، حيث لم يكن ابن مدينة غليزان يعلم أن القدر فتح له باب التألق والبروز وهو في هذه المرحلة من مسيرته الكروية التي مرت بجانب الحائط رغم أن الجميع تنبا له بمستقبل كبير.

بدا هشام مختار مسيرته الكروية من سريع غليزان الذي لعب في كل أصنافه قبل الوصول إلى فريق الأكابر وهي في سن الـ20 سنة 2010، حيث تألق مع الفريق وهو ما فتح له باب المغادرة نحو اتحاد البليدة في الموسم التالي، حيث لعب موسمين في فريق “مدينة الورود” وواصل التألق هناك مما أغرى ادارة اتحاد العاصمة للتعاقد معه.

الانتقال إلى اتحاد العاصمة شكّل نقلة نوعية في مسيرة هشام مختار سنة 2013، الا انه لم يبق كثيرا في الفريق، حيث انتقل في الموسم الموالي على شكل إعارة الى مولودية وهران وبعد نهاية الإعارة عاد لفريق مدينته سريع غليزان الذي لعب فيه موسما واحدا قبل ان ينتقل فيما بعد إلى النصرية التي لعب بها موسما واحدا.

Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker