كل الرياضات
Trending

دانية عقيل ومشاعل العبيدان تشكلان حدثا تاريخيا برالي داكار

منح الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية التراخيص اللازمة لمشاركة السائقتان السعوديتان دانية عقيل ومشاعل العبيدان في رالي داكار السعودية 2022، الرالي الأكثر تحدياً في العالم، وبذلك تدخل السائقتان السعوديتان التاريخ عند مشاركتهما في منافسات رالي داكار الشهر المقبل للمرة الأولى.

ويعد إصدار التراخيص للسائقتين منعطفاً بارزاً لكل من مشهد رياضة المحركات في المنطقة والتغيرات التي تشهدها المملكة العربية السعودية، وباعتبارهما أول سائقتين من المملكة في رالي داكار الشهير، وتدرك دانية ومشاعل أهمية هذا الإنجاز وقد عبّرا عن فخرهما بتمثيل الوطن في هذه الرياضة لا سيما مع شغفهما الكبير بها.

وقالت مشاعل العبيدان: “تعتبر المشاركة في هذا الحدث الكبير في المملكة بمثابة الحلم الذي تحقق، فعندما علمت أول مرة باستضافة المملكة العربية السعودية لرالي داكار، تواصلت مع الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، للاستفسار حول إمكانية حصولي على ترخيص المنافسة”.

وأضافت: “واصلت المحاولة حتى تلقيت بعدها اتصالاً من صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان العبدالله الفيصل، أخبرني خلاله أنني مستعدة للسباق وبالفعل انضممت إلى تجربة داكار في عام 2019، حيث شاركت في مرحلة واحدة. وفي العام الماضي تمت دعوتي لتجربة 12 يوماً كاملة لفهم الملاحة من جانب الطريق والآن في هذه السنة الثالثة، سيتحقق أحد أحلامي بالمشاركة في المنافسات على أرض الواقع”.

Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker