كل الرياضات
Trending

السعودية تتوج بلقب البطولة العربية للغولف

وجهت الوفود العربية المشاركة فى البطولة العربية للغولف رقم 40 التي احتضنتها مصر، الشكر والتقدير إلى مصر، وذلك على حسن الاستضافة والتنظيم المتميز للحدث العربي الأكبر لرياضة الجولف.

وأبدى رؤوساء الوفود العربية الـ16 المشاركين، سعادتهم بالفترة التي قضوها في بلدهم الثاني مصر، مؤكدين أن هذا هو دائما المتوقع والذي اعتادوا عليه عند الحضور إلى بلد الأمن والأمان والتي تعيش عهدا جديدا حاليا من التطوير والتنمية في جميع النواحي.

ونجح المنتخب السعودي في التتويج بلقب الفرق وذلك للمرة الثانية في تاريخه حيث سبق له الفوز من قبل في عام 2016، بينما جاء في مركز الوصيف المنتخب التونسي.

فيما حقق الفراعنة المركز الثالث، علما بأن الفريق يتكون من دين نعيم وماجد عبد التواب وعمر محفوظ وحسن سعيد، بقيادة عضو مجلس الإدارة والمشرف على المنتخب المصري غسان قباني.

وعقب انتهاء المنافسات قام المهندس أيمن حسين رئيس اتحاد الجولف وعبد العزيز الملا نائب رئيس الاتحاد العربي للعبة والدكتور أحمد جمعة بالإنابة عن وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي بتسليم الميداليات والكؤوس على الفائزين.

وقام اتحاد الغولف بتوجيه الشكر إلى كل من ساهم في نجاح البطولة، وتقديم دروع تذكارية إلى رعاة البطولة والمتطوعين وكل فريق العمل.

Tags
Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker