كأس إفريقيا
Trending

تخلصت من فيروس كورونا وجاهز للكان

أكد إلياس السخيري، لاعب منتخب تونس ومحترف كولن الألماني، أنه بصحة جيدة الآن، بعد أن تماثل للشفاء من فيروس كورونا، في الفترة الأخيرة.

وقال السخيري: “لم أشارك مع فريقي في المقابلات الأخيرة بسبب إصابتي بكورونا حيث جاءت التحاليل التي خضعت لها إيجابية بالرغم من أنني لم أشعر بأي أعراض.. ومباشرة انعزلت عن الجميع وبقيت في الحجر الصحي الذي لم يكن سهلا لأن اللاعب يريد التدرب يوميًا”.

وأضاف: “بعد فترة الحجر الصحي تخلصت من الفيروس وأنا الآن بخير والحمد لله، وسعيد لأنني هنا مع منتخب تونس وأتدرب مع زملائي للمشاركة في مسابقة أفريقية مهمة”.

وعن رأيه في مشاركة منتخب تونس بكأس العرب، قال السخيري: “مشاركة منتخب تونس في كأس العرب كانت مشرفة ورغم أننا كنا غائبين عن هذا الموعد فإننا سعدنا كثيرًا لما قدمه زملاؤنا في قطر ونحن الآن مطالبون بالتركيز على بطولة الأمم الإفريقية وهي تظاهرة مختلفة تماما عن كأس العرب”.

وحول طموحات منتخب تونس في كان الكاميرون، أضاف: “في الدورة السابقة التي أقيمت بمصر أدركنا الدور نصف النهائي، وفي الكاميرون نطمح لأن نذهب بعيدًا أيضا، ويجب أن نستعد كما يجب وأن ندخل البطولة بقوة خصوصا وأننا نعرف جيدا منافسنا في الدور الأول”.

وختم بقوله: “ندرك جيدا أن المهمة لن تكون سهلة لكن لدينا من الإمكانيات التي تساعدنا على التألق وبالنسبة لي لن أدخر أي جهد من أجل تقديم الإضافة في منتخب تونس والمساهمة في تحقيق نتائج إيجابية”.

Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker