المحترف الأول
Trending

إجراء لقاء يجرى لقاء شبيبة القبائل ورويال ليوبار في 26 يناير بتيزي وزو

يجرى لقاء شبيبة القبائل ورويال ليوبار (إسواتيني)، لحساب الدور التمهيدي الثاني مكرر من كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم، يوم 26 يناير (سا 00ر18) بملعب تيزي وزو، حسبما أعلن عنه النادي الجزائري.

وجاء في بيان نادي شبيبة القبائل: ”برمجت الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم (الكاف) لقاء شبيبة القبائل – رويال ليوبار في ال26 من شهر يناير 2022 (سا 00ر18) بتيزي وزو”.

يذكر ان مواجهة الاياب من الدور التمهيدي الثاني مكرر بين شبيبة القبائل ضد رويال ليوبار، أجل لمرتين، بسبب الوضعية الوبائية المرتبطة بانتشار فيروس “أوميكرون” كورونا، حيث انهزم “الكناري” في الذهاب بملعب مازنيني بنتيجة 1-0.

ودخل بعدها لاعبو “الكناري” في حجر صحي لمدة عشرة ايام  بفندق زرالدة عقب عودتهم من اسواتيني، تفاديا لانتقال متحور “أوميكرون”، حسبما فرضته السلطات الصحية على الفريق، ليغادروا بعدها الحجر، بعدما جاءت جميع نتائج اختبارات تفاعل البوليميزار المتسلسل (بي سي ار) سلبية.

وحسب عملية قرعة دور المجموعات التي جرت  بمقر الكاف بالقاهرة المصرية نهاية شهر ديسمبر الفارط، فإن الفائز من هذا اللقاء سيتم إدراجه في المجموعة الثانية رفقة أورلاندو بايرتس (جنوب افريقيا)، شبيبة الساورة (الجزائر) والاتحاد الليبي( ليبيا).

Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker