المنتخب الوطني
Trending

كواليس حوار بلماضي ومـحرز الساخن بعد نكسة غينيا

سادت حالة من الذهول في صفوف بعثة منتخب الجزائر بعد الخسارة المفاجئة أمام غينيا الاستوائية في الجولة الثانية من مجموعات كأس أمم أفريقيا.

وكان منتخب الجزائر حامل اللقب استهل مشواره في كأس الأمم الأفريقية 2021 بالتعثر في الجولة الأولى بتعادل سلبي أمام سيراليون، قبل الخسارة من غينيا في الثانية، ليتجمد رصيده عند نقطة وحيدة.

وبات محاربو الصحراء مطالبين بالفوز بمواجهة الجولة الثالثة أمام كوت ديفوار من أجل حسم بطاقة التأهل لدور الـ16 من البطولة القارية.

ورصدت الكاميرات حوارا جانبيا جمع جمال بلماضي مدرب منتخب الجزائر ورياض محرز نجم “الخضر” وقائد الفريق داخل الحافلة، في أعقاب الخسارة أمام غينيا الاستوائية.

وبدا واضحا من خلال هذا الحوار الساخن حالة الصدمة التي كان عليها نجم مانشستر سيتي الإنجليزي الذي رفع يديه في عدة مناسبات تعبيرا منه عن عدم استيعابه لما حصل في أرض الملعب، وكأن لسان حاله يقول “لم أفهم شيئا”.

وتواصل هذا الحوار الجانبي لفترة عدة دقائق، قبل أن تغادر بعثة منتخب الجزائر ملعب “ليمبي ستاديوم”باتجاه نزل الإقامة.

ومن المنتظر أن تشهد تشكيلة “محاربي الصحراء” تغييرات عديدة خلال موقعة الحسم أمام “الأفيال”، في ظل الحالة غير الطبيعية التي بدا عليها معظم النجوم.

ورغم خلقه عددا قياسيا من الفرص، فإن منتخب الجزائر فشل في تسجيل أي هدف خلال نهائيات كأس أمم أفريقيا 2021، ليصبح مهددا بالخروج المبكر من المسابقة.

Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker