المحترف الأول
Trending

بأي وجه سيواجه الزيانيون كتيبة الكناري؟

يستقبل متذيل ترتيب الرابطة الأولى المحترفة فريق وداد تلمسان ضيفه شبيبة القبائل بملعب مركب العقيد لطفي و ذلك في إطار الجولة الرابعة عشرة.

و بعد فقد الأمل في تحسن الزيانيين في كل مرة بعد توالي النتائج السلبية آخرها الانهزام في شلغوم العيد بثلاثية و البقاء في المرتبة الأخيرة برصيد ستة نقاط فقط و تواصل المهازل و المشاكل في يوميات الزيانيين ،ليبقى السؤال الذي يطرح نفسه غدا هو كيف سيواجه الوداد كتيبة الكناري خاصة و أن الفريق عرف تغييرا في الطاقم الفني بالتعاقد مع المدرب سليماني أحمد و مساعده كريم بوصافي خلفا للمغادرين إيغيل مزيان و مساعده أنور بوجقجي و بالتالي سيكون المدرب السابق لاتحاد بلعباس في أول مهمة له مع فريقه الجديد رغم أنه غير مؤهل غدا للتواجد على دكة الاحتياط شأنه في ذلك شأن مدرب الحراس هشام ميزاير الذي سيكون معاقب في مشكلة عويصة ينتظر أن تواجهها الإدارة التلمسانية كما أشرنا في عددنا السابق بعدم وجود مدرب غدا لتوجيه التشكيلة التلمسانية من خط التماس.

هذا و يكون سليماني قد أشرف عشية أمس على أول حصة تدريبية له مع الفريق بعدما سبق مساعده بوصافي في اليومين الماضيين،علما أن رفقاء الواسيني سيخوضون عشية اليوم آخر مران لهم قبل مواجهة الغد التي ستكون خاصة لثنائي “الوات” مباركي راسم و بلغربي عبد الوحيد.

من جهته سيلعب رديف وداد تلمسان مباراته ضد نظيره من شبيبة القبائل صبيحة اليوم بمركب بئروانة بداية من الساعة الحادية عشرة في لقاء سيحاول فيه أشبال المدرب حوتي نور الدين التدارك بعد هزيمة الجمعة الماضي بشلغوم العيد.

نشير في الأخير أن إدارة مقابلة الغد ستكون تحت إدارة الحكم بن حمو -أ- كحكم رئيسي بمساعدة كل من بن حمو -م- و عرفة أما الحكم الرابع فهو دحو.

و.وحيد

 

Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker