المحترف الأول
Trending

جولة في صالح حامل اللقب وأندية الطليعة

سيكون شباب بلوزداد و ملاحقوه المباشرون مولودية الجزائر و شباب قسنطينة و وفاق سطيف، مرشحين مبدئيا للفوز خلال فعاليات الجولة الرابعة عشرة  لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم المقررة كامل مبارياتها يوم الجمعة.

فحامل اللقب خلال الموسمين الفارطين و رائد ترتيب البطولة حاليا، شباب بلوزداد (1 – 27 ن)، مرشح فوق العادة  للفوز على ضيفه مولودية وهران (13 – 12 ن)، بهدف محو هزيمته المسجلة بميدانه  في الجولة ال 12 على يد شبيبة القبائل (0-1). أما “الحمراوة” الذين يمرون بفترة عصيبة  فتبدو مهمتهم معقدة للغاية . و كان الشباب قد  عاد بكامل الزاد من الشلف (1-2) في الجولة 13 في حين اكتفت المولودية بتعادل بطعم الهزيمة أمام الجار سريع غليزان (1-1).

ويحتضن ملعب بن عبد المالك بقسنطينة، قمة الجولة ال 14 التي تجمع شباب قسنطينة و اتحاد الجزائر . فالسنافر (4 – 23 ن) الذين انهزموا في بسكرة (0-2) مطالبون بالثأر لأنصارهم الأوفياء، لكن المهمة ليست باليسيرة أمام اتحاد الجزائر (9 – 19 ن) الذي لم يكن راضيا بتعادله أمام الجار العاصمي المولودية، والذي يرغب في استعادة النقاط الضائعة أما أصحاب اللونين، “الأخضر و الأسود” الذين يصعب النيل منهم أمام جمهورهم.

وتستضيف مولودية الجزائر (3 – 24 ن) المنتشية بتعادل ثمين أمام اتحاد الجزائر،  الصاعد الجديد هلال شلغوم العبد (13 – 13 ن) الذي تحسنت نتائجه في الجولات الاخيرة. فالعاصميون الذين لم ينهزموا منذ لقاء شباب قسنطينة (3-0) عازمون على تدعيم موقعهم ضمن ثلاثي المقدمة، مع توخي الحذر امام تشكيلة الهلال التي تبدو أنها تأقلمت مع متطلبات المستوى العالي.

Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker