المنتخب الوطني
Trending

أحزان بن سبعيني تثير الفرح في ألمانيا

ودع منتخب الجزائر حامل اللقب، على خلاف التوقعات، كأس أمم أفريقيا 2021 من دور المجموعات بشكل مخيب للآمال لجماهير ولنجومه.

وجاء إقصاء منتخب الجزائر مبكرا بعدما جمع نقطة واحدة من 3 مباريات بالتعادل مع سيراليون مقابل الهزيمة من غينيا الاستوائية وكوت ديفوار، ليعود نجومه إلى أنديتهم الأوروبية بشكل مبكر عما كان متوقعا

وكشف إدي هوتر، مدرب فريق بروسيا مونشنجلادباخ الألماني، أنه سعيد جدا باسترجاع خدمات نجمه الدولي الجزائري رامي بن سبعيني، بعد إقصائه المُبكر من نهائيات كأس أمم أفريقيا 2021.

وعاد الظهير الأيسر لفريقه، الأربعاء، للانتظام معه بعد عودته لألمانيا وهو في أفضل لياقة ودون إصابات، رغم مشاركته في 3 مُباريات كاملة أمام سيراليون، غينيا الإستوائية وكوت ديفوار.

وصرّح المدرب النمساوي للموقع الرسمي لناديه قائلا: “أنا سعيد جدا لاسترجاع خدمات اللاعبين الدوليين (يقصد بن سبعيني) وهم في صحة جيدة، بعد نهاية التزاماتهم”.

وسيكون بن سبعيني مُطالبا بالعودة إلى الواجهة سريعا، بعد انخفاض أسهمه بشكل غير مسبوق منذ مُشاركته في دورة الكاميرون والمُستويات السيئة التي قدمها في المُباريات.

وكأول نتيجة لما حدث له رفقة محاربي الصحراء، تراجع إنتر ميلان الإيطالي عن رغبته في ضم بن سبعيني، بعدما توصل لاتفاق أولي مع الألماني روبين جوسينس، من أجل تدعيم الخط الخلفي لـ”النيراتزوري” خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker