المنتخب الوطني
Trending

هل انتهى حلم ديلور في العودة للخضر؟

كشفت صحيفة فرنسية عن فرص أندي ديلور، مهاجم نيس الفرنسي، في العودة إلى صفوف منتخب الجزائر خلال الفترة المقبلة.

وكان جمال بلماضي، المدير الفني لمنتخب الجزائر، قد قرر في وقت سابق استبعاد ديلور من منتخب الجزائر بشكل نهائي، وذلك بعد طلب اللاعب بالابتعاد عن صفوفه حتى نهائيات كأس العالم 2022، لإثبات نفسه مع فريقه الفرنسي.

ديلور أعاد التكهنات حول إمكانية ضمه لمنتخب الجزائر خلال الفترة المقبلة، بعدما نشر عبر حسابه الرسمي على موقع “أنستقرام” رسالة شكر فيها الجزائريين على رسائل الدعم الموجهة له، في إشارة لرغبة الجماهير في رؤيته مع “محاربي الصحراء” من جديد.

صحيفة “لو فيجارو” الفرنسية أعدت تقريرا مُطولا عن المُدربين الذين أشرفوا على تدريب المنتخبات خلال النسخة الحالية من بطولة كأس أمم أفريقيا بالكاميرون، وتطرقت خلال خديثها عن بلماضي عن أزمته مع ديلور.

وأوضحت الصحيفة الفرنسية أن عقلية بلماضي في الأمور الانضباطية وعدم تسامحه مع أي تجاوز جعلت مُهاجم نادي نيس يجد نفسه بعيدا عن صفوف “الخضر”، مشيرة إلى أنه سيكون من الصعب عودته في ظل وجود المدرب المخضرم.

وأشارت الصحيفة إلى أن بلماضي استخدم ديلور كمثال للسيطرة على مجموعته، وهذا رغم تراجع النتائج مؤخرا، والإقصاء المُبكر من كأس أمم أفريقيا في الكاميرون.

يُذكر أن منتخب الجزائر ودع كأس أمم أفريقيا من دور المجموعات، بعدما تذيل مجموعته بنقطة وحيدة، حصدها من التعادل في مباراة والهزيمة في 2، ولم يسجل خلال البطولة سوى هدفا وحيدا في ظل ضعف مردود مهاجميه إسلام سليماني وبغداد بونجاح.

Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker