كل الرياضات
Trending

بينج شواي تلتقي باخ.. وتعلن الاعتزال

التقت نجمة التنس الصينية بينج شواي والتي تشغل قضيتها الرأي العام منذ نوفمبر الماضي، رئيس اللجنة الأولمبية الدولية الألماني توماس باخ على هامش أولمبياد بكين الشتوي، مؤكدة في الوقت ذاته في حديث لصحيفة “ليكيب” الفرنسية أنها لم تختفِ أبداً.

وقالت اللاعبة الصينية في مقابلة نُشرت على موقع الصحيفة ، إنه وخلال مأدبة عشاء أقيمت مع باخ “تناقشنا كثيراً وتبادلنا (الحديث) بشكل ممتع”.

وتابعت “سألني عما إذا كنت أفكر في العودة إلى المنافسات، ما هي مشاريعي المستقبلية وما الذي أخطط له…”.

واتهمت بينج شواي في نوفمبر الماضي أحد المسؤولين السابقين بإجبارها على إقامة علاقة جنسية بخلاف رغبتها.

وبعد هذه الاتهامات التي نشرتها شواي على منصة “ويبو” الصينية الموازية لـ “تويتر” وتمت إزالتها سريعاً، اختفت اللاعبة المصنفة أولى عالمياً سابقاً في فئة الزوجي، ما أثار قلق عالم كرة المضرب والرياضة، لحين تواصلها مع باخ عن طريق الفيديو في 21 نوفمبر.

ووفقاً للصحفيَين اللذين أجريا المقابلة في فندق يقع في الفقاعة الاولمبية، فقد ارتدت بينغ شواي بذلة رياضية حمراء وسوداء وبدت “بحالة جيدة”، في أوّل مقابلة للاعبة الصينية منذ الحادثة.

وأكدت بينج شواي خلال المقابلة أنها لم تختفِ أبداً، وأن “الكثير من الأشخاص، أمثال أصدقائي بما في ذلك من اللجنة الأولمبية الدولية، أرسلوا لي رسائل. كان من المستحيل الردّ على هذا الكمّ الهائل من الرسائل”.

وتابعت “ولكن، مع أصدقائي المقربين، بقيت دائماً على اتصال وثيق وأجبت على رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بهم، كما تناقشت مع رابطة اللاعبات المحترفات للتنس…”.

Tags
Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker