المنتخب الوطني
Trending

بريست يتسلح بيوسف بلايلي للهروب من شبح الإفلاس

يعول نادي بريست الفرنسي على لاعبه الجزائري يوسف بلايلي من أجل الهروب من شبح الإفلاس الذي يطارده في الوقت الحالي.

وانضم بلايلي إلى بريست خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية في صفقة انتقال حر، بعد فسخ تعاقده مع ناديه السابق قطر القطري في ديسمبر الماضي.

وكشفت تقارير صحفية عن زيادة عدد المتابعين لحسابات النادي الفرنسي على مواقع التواصل الاجتماعي المحتلفة مؤخرا، بعد التعاقد مع بلايلي.

وكشفت إذاعة “راديو مونت كارلو” عن تخطيط النادي الفرنسي للاستفادة من الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها يوسف بلايلي لدى الجالية الجزائري، من أجل القيام بجملة من المبادرات، التي ستسمح له بتحقيق أرباح مالية.

وكانت دائرة المحاسبات الفرنسية نشرت مؤخرا تقريرا، كشفت فيه عن تواجد مخاطر محدقة بخصوص الوضعية المالية لنادي بريست.

وقدمت الدائرة توصيات لنادي بريست بضرورة عدم الانسياق وراء موجة التضخم الكبيرة التي تشهدها رواتب لاعبيه، بجانب ضرورة حفاظه على توازناته المالية.

النادي الفرنسي قام، في وقت سابق، بعرض قميص نجم “الخضر” للبيع من خلال مزاد افتراضي على موقع “ماتش وورن شيرت”الهولندي، المتخصص في بيع أقمصة النجوم العالمية لكرة القدم، فيما يبدو حلا للأزمة التي يعاني منها.

فضلا على ذلك، تخطط إدارة النادي لرفع عدد التذاكر المطروحة للبيع، في ظل الإقبال الكبير من الجالية الجزائرية على مباريات الفريق.

يُذكر أن النجم الأسبق للترجي التونسي شارك في مباراتين مع الفريق في الدوري الفرنسي، تباعا أمام رين وتروا، صنع فيهما هدفا وحيدا.

Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker