المنتخب الوطني
Trending

بلماضي يحبط مـخططات الكاميرون

أحبط جمال بلماضي مدرب الجزائر مخططات الكاميرون، قبل المواجهة التي ستجمعهما يوم 25 مارس في ذهاب الدور الحاسم من تصفيات المونديال.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم أعلن عن تغيير في موعد المواجهتين بين “الأسود غير المروضة” و”محاربي الصحراء”، بعد اعتراض عدد كبير من المنتخبات المشاركة في الدور الحاسم

وبعد تحديد موعد المباراة الأولى أمام الكاميرون، قرر الاتحاد الجزائري لكرة القدم إحداث تغييرات في برنامج استعداداته لهذه الموقعة، حيث تقرر خوض معسكر بمالابو عاصمة غينيا الاستوائية، وذلك بهدف التأقلم مع الظروف المناخية المتواجدة في الكاميرون.

حيث أن جمال بلماضي مدرب “الخضر” يخطط للسفر لمدينة دوالا ليلة المباراة، تفاديا للاستفزازات التي قد تتعرض لها بعثة منتخب الجزائر في الكاميرون.

وتسود مخاوف كبيرة في صفوف الاتحاد الجزائري لكرة القدم من إمكانية التعرض لمضايقات عند الوصول للكاميرون، مما قد يفقد اللاعبين تركيزهم قبل المواجهة المونديالية.

ويعول منتخب الجزائر على الفوز ببطاقة الترشح للنسخة المقبلة من مسابقة كأس العالم، وذلك بهدف التصالح مع جماهيره بعد خيبة الأمل الكبيرة التي عاشها في نهائيات أمم أفريقيا.

وكان منتخب “محاربي الصحراء” غادر المسابقة منذ الدور الأول، بعد أن تذيل مجموعته برصيد نقطة وحيدة من تعادل أمام سيراليون وخسارتين أمام غينيا الاستوائية وكوت ديفوار.

Tags
Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker