المحترف الأول
Trending

مولودية الجزائر للبقاء على مقربة من الرائد, الأندية المهددة للتدارك

يستضيف فريق مولودية الجزائر, صاحب المركز الثاني في بطولة الرابطة الأولى لكرة القدم, غريمه سريع غليزان المهدد بالسقوط, بنية تحقيق الفوز للبقاء على مقربة من الرائد شباب بلوزداد الغائب هذا الأسبوع بسبب التزاماته في رابطة الأبطال الإفريقية, في الوقت الذي ستعمل فيه الأندية المهددة بالسقوط على تحقيق الانتفاضة بمناسبة الجولة ال 21 من المنافسة المقررة أيام الجمعة و السبت و الأحد.

المولودية  (2 – 36 ن) التي سجلت ثلاثة انتصارات متتالية كان آخرها في تلمسان أمام الوداد المحلي (2-0), ستكون مرشحة للفوز بميدانها أمام سريع غليزان (17-15 ن) في لقاء بين فريقي طرفي الترتيب.

و سيواجه العميد الذي يؤكد طموحاته في احراز اللقب مع مرور الجولات, فريقا جريحا لم يحصد سوى نقطتين يتيمتين في مبارياته الستة الأخيرة.

أما شبيبة القبائل (3 – 35 ن) فهي تمر بفترة ممتازة للغاية بفوزها بثلاث مباريات من أصل الاربع الأخيرة, مما يحفزها على تأكيد انتعاشه رغم تنقلها إلى الاربعاء لمواجهة الأمل (10 – 25 ن) مثلما تؤكده نتائجه الأخيرة, لكن دخول اللاعبين يوم الثلاثاء في إضراب للمطالبة بمستحقاتهم العالقة قد يعرقل مسعاهم في الإطاحة بالكناري.

هذا الإضراب قد يستغله لاعبو المدرب التونسي عمار سويح للعودة إلى تيزي-وزو بكامل الزاد و مواصلة زحفهم نحو مقدمة الترتيب فيما يسعى الأمل الهروب من منطقة الخطر.

من جهته يتحول اتحاد الجزائر (4 – 34 ن) الذي يمر بفترة مضطربة إلى جنوب الوطن لمواجهة اتحاد بسكرة (8 – 32 ن) الذي يبقى ثالث أحسن فريق داخل الديار بمجموع 25 نقطة من أصل 30 ممكنة.

و ستكون مهمو أصحاب اللونين “الأحمر و الأسود” في بسكرة, في غاية الصعوبة, خاصة و أن المحليين سيعتمدون بالدرجة الأولى على أحسن هداف حاليا للبطولة هشام مختار (10 أهداف) لمباغتة شباك الضيوف وعدم التفريط في أي نقطة داخل قواعدهم من أجل الاقتراب من كوكبة المقدمة.

Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker