رياضة محلية
Trending

بلوزداد يدك شباك جوانينغ غالاكسي برباعية

خطف شباب بلوزداد، مؤقتًا، صدارة ترتيب المجموعة الثالثة بدوري أبطال أفريقيا، إثر فوزه على ضيفه جوانينغ غالاكسي البوتسواني (4-1)، ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات بالبطولة.

رباعية الشباب، تداول على توقيعها، كل من محمد إسلام بكير (ق 25)، وكريم عريبي (ق 41)، وحسين سالمي (ق 70)، وخير الدين مرزقي (ق 90)، فيما سجل تهابانغ سيسينيي، هدف الفريق البوتسواني الوحيد في الدقيقة (49).

بهذه النتيجة، رفع بلوزداد، رصيده إلى 8 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة الثالثة، فيما تعقدت وضعية جوانينغ غالاكسي الذي لازال يحتل المركز الأخير، بنقطة واحدة.

الشوط الأول، كان في اتجاه واحد، ولمصلحة النادي البلوزدادي، الذي سيطر لاعبوه منذ الوهلة الأولى على زمام الأمور، وشنوا عدة حملات هجومية على مرمى النادي البوتسواني.

بداية الحملات الجزائرية، جاءت في الدقيقة (7)، بعد مخالفة طويلة من نساخ، قبل أن يحولها بوشار برأسية صدها الحارس ليتابعها بتسديدة، والحارس يحولها إلى الركنية.

وفي الدقيقة (18) توغل بوسليو، داخل منطقة العمليات، قبل أن يتعرض للعرقلة، والحكم لم يتوانَ في إعلان ركلة جزاء، تولى عريبي تنفيذها، والحارس يصدها ببراعة.

بعدها بـ5 دقائق، تولى بوسليو الخطير تنفيذ ركنية على الجهة اليمنى، لتصل الكرة إلى دراوي الذي حولها برأسية نحو المرمى، والمدافع مواجي سيشيلي، يبعد الكرة بيده من على خط المرمى، ما كلفه الطرد بالبطاقة الحمراء، وركلة جزاء نفذها بكير بنجاح.

الحملات الهجومية للشباب تواصلت، وتمكن من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 41، بعد عمل مميز من دراوي الذي على توغل على الجناح، قبل أن يقدم لعريبي تمريرة على طبق من ذهب، والأخير لم يتوانى في إسكانها الشباك، بتسديدة اصطدمت بأحد المدافعين وخادعت الحارس.

Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker