المحترف الأول

حميدي يمضي ثلاث سنوات وبوزوق يتفق

كسبت إدارة شباب بلوزداد إحدى الصفقات المهمة في الموسم الكروي الجديد، بعدما ضمنت خدمات أحد اللاعبين المطلوبين بكثرة في سوق انتقالات اللاعبين في الجزائر.

وأمضى لاعب شبيبة الساورة بلعيد حميدي على عقده الجديد مع شباب بلوزداد، بعدما اتفق عشية أمس مع رئيس مجلس إدارة الشباب محمد بن الحاج مع نظيره من شبيبة الساورة محمد زرواطي على كامل التفاصيل التي تخص الصفقة، ليكون هداف نسور الصحراء بلوزداديا رسميا لمدة ثلاث سنوات.

وفي السياق نفسه، كشفت مصادرنا المقربة أن متوسط ميدان أتليتيك بارادو يسري بوزوق، اتفق هو الآخر مع إدارة الشباب ولم يبق سوى الإمضاء على العقد الذي سيربطه بأبناء العقيبة، فرغم دخول إدارة الغريم مولودية الجزائر في سباق الظفر بخدمات ابن مدينة قسنطينة، إلا أن مصادرنا أكدت أن بوزوق لن يتقمص ألوانا أخرى غير الألوان البلوزدادية، خاصة أنه يريد أن يكون جزءا من المشروع الرياضي الذي سطرته إدارة مجمع مدار.

ودائما بالحديث عن صفقات الفريق، عاد الحديث بقوة عن إمكانية عودة مدلل البلوزداديين أمير إلى الفريق، إذ تداول الأنصار خبرا مفاده أن إدارة النادي رصدت قيمة مالية معتبرة لشراء عقد ابن مدينة قالمة وإعادته إلى الفريق، فيما نفى البعض الآخر ما يقال في هذا الموضوع، مؤكدين أن قيمة بطل العرب مع المنتخب الجزائري للمحليين عالية جدا ولا يمكن لأي فريق جزائري أن يلبي شروط فريقه الحالي الطائي السعودي.

وفي سياق آخر، طلبت إدارة شباب بلوزداد من الرابطة المحترفة لكرة القدم رفع عدد إجازات لاعبي الفريق الأول من 25 إلى 27، وذلك للفرق المعنية بالمنافسات القارية وهي شباب بلوزداد، شبيبة القبائل، شبيبة الساورة واتحاد العاصمة.

وكتبت الإدارة البلوزدادية بيانا على صفحة الفريق الرسمية في فايسبوك اليوم: “وجه الرئيس محمد بن الحاج رسالة إلى رئيس الرابطة الجزائرية لكرة القدم المحترفة، ليطلب منه السماح للفرق المعنية بالمنافسات الإفريقية بالاستفادة من إجازتين إضافيتين للعب، بحيث يصبح العدد القانوني للإجازات 27”.

وتأمل الإدارة البلوزدادية في أن يتم الرد إيجابا على طلبها، خاصة أن الأمر يتعلق بتمثيل الجزائر في المنافسات القارية.

Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker