النشرة المحلية

سبقاق: “سيتم التكفل بكل المتوّجين في ألعاب وهران”

طمأن وزير الشباب والرياضة عبد الرزاق سبقاق، الرياضيين الجزائريين المتوجين في الطبعة 19 لألعاب البحر الأبيض المتوسط، بخصوص ما ينتظرهم في التحديات المقبلة وأهمها الألعاب الأولمبية المقررة بالعاصمة الفرنسية باريس سنة 2024.

وقال سبقاق على هامش التكريم الذي أقامه رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون للأندية الصاعدة في بطولات كرة القدم : “الدولة الجزائرية ستتكفل بكل الرياضيين الجزائريين الذين أحرزوا ميداليات في ألعاب البحر الأبيض المتوسط التي جرت بوهران”.

وأضاف المسؤول الأول على قطاع الرياضة في البلاد: “رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون قرر مرافقة الرياضيين الجزائريين والتكفل بهم وبتربصاتهم إلى غاية الألعاب الأولمبية المقررة بباريس سنة 2024”.

وقد استحسن الرياضيون الجزائريون هذه الخطوة التي أقدمت عليها الدولة، إذ أجمعوا على أنها ستساهم في تطوير إمكانياتهم كما سينعكس ذلك إيجابا على معنوياتهم، ويجعلهم يحضرون في ظروف جيدة وبمعنويات عالية على أمل منح البلاد أكبر عدد ممكن من الميداليات الملونة في أولمبياد باريس 2024.

يذكر أن الجزائر حصدت 53 ميدالية في ألعاب البحر المتوسط الأخيرة التي أقيمت بعاصمة الغرب الجزائري وهران، في الفترة بين 25 جوان و6 جويلية الماضي، منها 20 ذهبية، 17 فضية و16 برونزية، وهي أحسن مشاركة للجزائر في هذه الألعاب.

مستشار رئاسة الجمهورية ووزير الشباب كرموا الأندية الصاعدة

كرم صبيحة اليوم، عبد الحفيظ علاهم مستشار رئيس الجمهورية وعبد الرزاق سبقاق وزير الشباب والرياضة الفرق التي حققت الصعود في الموسم المنقضي.

وحصلت الفرق الصاعدة والتي حضرت بملعب 5 جويلية على حافلات مقدمة من قبل رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون، نظير المجهود الكبير الذي بذلته الفرق في الموسم المنقضي من جهة ولتحفيزها ومساعدتها على مواصلة التألق من جهة أخرى.

للإشارة، فإن رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم جهيد زفيزف كان حاضرا خلال عملية التسليم.

Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker