المحترف الأول

إدارة بلوزداد ترد على مدوار

أسماء وخصائص مختلفة

فندت إدارة شباب بلوزداد، التصريحات التي أطلقها رئيس الرابطة المحترفة لكرة القدم عبد الكريم مدوار، في حق مسيري الفريق، عقب فرض لجنة الانضباط عقوبة على اللاعب زكرياء دراوي، ستحرمه من خوض نهائي كأس الجزائر.

وكان مدوار، قد حمل في تصريحات للإذاعة الجزائرية، إدارة شباب بلوزداد، مسؤولية إقصاء دراوي من المشاركة في نهائي كأس الجزائر، أمام جمعية الشلف، المقرر يوم 22 يونيو، بعد تأخرها في تقديم طعن للجنة الانضباط.

وقالت إدارة بلوزداد في بيان عبر صفحتها على “فيسبوك”: “تؤكد إدارة فريق شباب بلوزداد، أنها و بتاريخ 1 يونيو  2023، قدمت طعنا إلى رئيس لجنة الانضباط التابعة لرابطة كرة القدم المحترفة، كما هو موضح في الوثيقة الإدارية المرفقة”.

وأضاف “الطعن جاء بخصوص العقوبة القاسية التي وجهت للاعب زكرياء دراوي، على خلفية تلقيه للبطاقة الحمراء في اللقاء الذي تنقل فيه شباب بلوزداد لمواجهة نجم مقرة يوم 31 ماي 2023، لحساب الجولة 24، عكس ما تم الإدلاء به من تصريحات من طرف رئيس الهيئة”.

وختم ” إدارة شباب بلوزداد اتبعت جميع الخطوات القانونية لإعادة النظر في مدة العقوبة دون أن تتحصل على رد بالقبول أو الرفض، سواء من اللجنة أو الرابطة”.

Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker