المحترف الأول

اتحاد العاصمة ومولودية الجزائر ينتفضان ضد “كابوس الميركاتو”

أسماء وخصائص مختلفة

انتفض ناديا اتحاد العاصمة ومولودية الجزائر، ضد ما وصفاه بـ”الأخبار الكاذية والمغلوطة” التي يتم تناقلها عبر وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي.

وقالت إدارة اتحاد العاصمة في بيان، إنها استقبلت باستياء كبير الأخبار “الكاذبة” التي تم تداولها مؤخرا حول سوق الانتقالات الصيفية للفريق، والتحضيرات للموسم المقبل.

وأضافت: “كل الأخبار المتعلقة بالتعاقدات الجديدة واللاعبين الذين سيرحلون عارية من الصحة”.

وأحاط اتحاد العاصمة مشجعيه علما بأن الإدارة لم تجتمع حتى الآن مع المدير الفني عبد الحق بن شيخة، لضبط قائمة الموسم المقبل، نظرا للمباريات المهمة التي تنتظر الفريق الذي يحاول الحفاظ على حظوظه في احتلال المركز الثاني المؤهل للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا.

كما دعا كافة محبي النادي لعدم الانسياق وراء تلك الأخبار المغلوطة، التي تهدف لضرب الاستقرار والتأثير على تركيز اللاعبين.

من جهته، جدد نادي مولودية الجزائر نفيه “الأخبار المغلوطة” حول سوق الانتقالات الصيفية.

ووصف المولودية الجزائر ما نُشر بأنه “حملة تقودها بعض الأطراف لزعزعة استقرار بيت العميد، والتشويش على موسم انتقالات الفريق، بغرض فرض أسماء أو الوقوف ضد قدوم لاعبين أو لإثارة الرأي العام ضد النادي بأرقام وأجور خيالية وبتعويضات لا أساس لها من الصحة”.

وعبر النادي عن أسفه لـ”نقص الاحترافية”، مؤكدا أن عملية التعاقدات تقف عليها لجنة خاصة يقودها مدرب الفريق في سرية تامة، ووفق خطة واضحة تتماشى مع أهداف النادي.

كان تقرير صحفي قد أكد اليوم السبت، أن مولودية الجزائر عرض على يوسف بلايلي راتبا شهريا يفوق 70 ألف دولار، مقابل انضمامه للفريق.

Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker