المنتخب الوطني

بلماضي يعتذر للاعب تونس

أسماء وخصائص مختلفة

وجه جمال بلماضي ، مدرب المنتخب الجزائري، رسالة اعتذار، لمدافع المنتخب التونسي علي عبدي، عقب الاشتباك الذي وقع بينهما خلال المباراة الودية التي جمعت المحاربين، بمنتخب تونس (1-1).

وقال بلماضي خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “متأسف على ما بدر مني ضد لاعب المنتخب التونسي، لكن هذا ما يحدث عادة في الديربيات، صحيح أنها مقابلة ودية، لكنها كانت بطابع رسمي”.

واسترسل: “لعبنا ضد فريق مونديالي يملك خبرة وتجربة كبيرتين، وهو لا يقل أهمية عن المنتخبات العالمية الأخرى”.

وتابع: “سقطنا في بعض الأخطاء أمام منتخب قوي تكتيكيا وبدنيا، لكننا تداركنا في الشوط الثاني وسيطرنا، ولولا التسرع وبراعة حارس تونس في بعض الأحيان لأنهينا المباراة بالفوز”.

كما وجه بلماضي، رسالة شكر لجماهير مدينة عنابة، التي سجلت حضورا قياسيا بمدرجات ملعب 19 مايو، وقدمت دعما منقطع النظير لزملاء محرز.

وأضاف: “كنت حريصا منذ البداية على اللعب بعنابة، أشكر الجماهير على الدعم الذي قدموه لنا.. حقيقة كانوا رائعين، ونعدهم بالعودة مجددا، لأنهم فعلا يستحقون ذلك”.

وطالب بلماضي النقاد والمحللين بترجيح لغة العقل في انتقاد طريقته في اختيار اللاعبين، حينما قال “من حق الجميع أن ينتقد، لكن لا بد أولا من مشاهدة مستوى المنتخبات التي تأهلت لكأس أفريقيا، وبعدها الحكم، فأنا لا أستطيع أن أجري تغييرات كثيرة على التشكيلة في ظرف وجيز”.

Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker