كل الرياضات

فريق الإمارات للدراجات الهوائية يواصل تفوقه

أسماء وخصائص مختلفة

حقق خوان أيوسو (20 عاما)، دراج فريق الإمارات للدراجات الهوائية، انتصارا قويا آخر في المرحلة 8 من طواف سويسرا من سانت جالن إلى أبتويل بطول 25.7 كم، وأنهى مسار السباق بزمن قدره (32:25) دقيقة.

وبلغ متوسط سرعة أيوسو، (47.5) كيلومتر في الساعة، وكاد أن يحقق الفوز باللقب العام للسباق، ولكن في النهاية، ذهب القميص الأصفر إلى ماتياس سكجيلموس، دراج فريق تريك سيجافريدو، وبفارق 9 ثوان فقط بينهما.

وهذا هو الفوز 33 هذا العام للنجم الإسباني الصاعد، وقال أيوسو “أنا سعيد بفوزي بهذه المرحلة، وهي الثانية للفوز بسباق الزمن هذا العام”.

وأضاف “أنا ممتن لتحسن المستوى في هذا النوع من السباقات، بينما أشعر بخيبة أمل كبيرة لعدم فوزي بالتصنيف العام بهذا الهامش الصغير”.

وتابع “لكن ماتياس كان قويا حقا، وأهنئه على هذا الفوز، وأهديه إلى جينو مادير، حيث بذل الجميع قصارى جهدهم من أجله، وهذه الأيام لتكريم ذكراه”.

وفي الوقت نفسه، شهد طواف سلوفينيا المزيد من الإثارة على منصة التتويج بالنسبة لفريق الإمارات، واحتل دييجو أوليسي، المركز الثالث بشكل عام بعد أسبوع صعب من السباقات.

وحصل ماتيج موهوريك، دراج فريق البحرين- فيكتوريوس، على المرحلة النهائية في نوفو ميستو، كما حل فيليبو زانا، من فريق جيكو- ألولا، في المركز الأول.

Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker