المنتخب الوطني

ياسين بن زية في طريقه للعب في النصر الإماراتي

أسماء وخصائص مختلفة

تلقى النجم الجزائري ياسين بن زية لاعب فريق كاراباخ الأذربيجاني أول عرض بصفة رسمية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حسب ما ذكره موقع العين، الذي أضاف أن الدولي الجزائري استأنف التدريبات مع كاراباخ منذ نحو أسبوع تقريبا، وهو ما جعل الجميع يعتقد أنه باقٍ مع الفريق، ولكن تطورات جديدة حدثت في الساعات القليلة الماضية.

وكشفت قناة “باكو تيفي” الأذربيجانية في تقرير لها، عن أن بن زية يستعد للرحيل عن الفريق في الفترة المقبلة، صوب الدوري الإماراتي للمحترفين، المصدر أشار إلى أن اللاعب الذي يجيد اللعب في أكثر من مركز، تلقى عرضا رسميا من فريق النصر الإماراتي، والذي أبدى استعدادا لشراء عقده من ناديه، والمستمر حتى صيف عام 2025.

وكانت تقارير أذربيجانية كشفت منذ أشهر مضت، عن قيام بن زية بشراء عقارات هناك، وأنه يريد التواجد على مقربة من الاستثمارات الخاصة به مستقبلا.

وجاء عرض النصر الذي يتواجد مقره في دبي، ليتناسب بشكل مثالي مع رغبة بن زية، وهذا بشرط أن يوافق كاراباخ على بيع عقده.

ونجا بن زية سنة 2020 من حادث مروري بأعجوبة، وكاد يتسبب في نهاية مشواره الإحترافي قبل أن يُفاجئ الجميع بعودته المذهلة مع فريقه الأذربيجاني هذا الموسم، والتي تكللت بعودته إلى المنتخب الجزائري الذي شارك معه في تربصين، الأول شهر مارس والثاني شهر جوان 2024.

Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker