رياضة محلية
Trending

صغار جمعية وهران (أقل من 13 سنة) أبطال دورة المرحوم خضراوي عن جدارة واستحقاق

الدورة الكروية الوطنية تحت شعار "حتى لا ننساك"

حقق صغار جمعية وهران بقيادة المربي ولهـــاصي نور الديـن و صديق دربه المربي هوار عبد العـزيـز لقب الدورة الكروية الوطنية المرحوم خضراوي يحيى تحت شعار “حتى لا ننساك” بعد مشوار ماراطوني على مدى 3 أيام (15 16 17 جوان ) حيث عرفت مشاركة 16 فريق من مختلف ولايات الوطن تمثلت في منظم الدورة مدرسة امال الكيفان تلمسان ونادي الأبيار وأمل مغنية وجوهرة عين تيموشنت وسريع تلمسان  ومختلف المدارس الكروية لولاية تلمسان حيث قسمت الفرق على أربع مجموعات في كل مجموعة أربعة فرق.

وأوقعت القرعة فريق جمعية وهران مع اتحاد ندرومة وفريق وسط مدينة تلمسان ووفاق أوجليدة، صغار الجمعية دخلوا الدورة بقوة حيث فازوا باللقاء الأول ضد نادي ندرومة 3/0.

اللقاء الثاني و الثالث فازوا ب 1/0 ضد كل من فريق اوجليدة و فريق وسط تلمسان ، أما في الدور ربع النهائي فقد عرف مواجهة أكاديمية تلمسان والتي انتهت بفوز صغار الجمعية  2/0.

وفي نصف النهائي كانت مواجهة جميلة ضد فريق جوهرة عين تيموشنت حيث شهدت المباراة اداء كرويا جميلا و لوحات فنية رائعة من طرف الفريقين و لكن الغلبة عادت لصغار جمعية وهران 2/0.

المقابلة النهائية كانت بين صغار الجمعية و الفريق المنظم مدرسم امال الكيفان حيث كانت في القمة و قدم الصغار نسوجا كروية و اداء جد راقي و جميل و رسم اللاعبون لوحات فنية انبهر لها الجمهور الحاضر و تفاعلوا معها .

الشيء الجميل هو شهادة كل الحضور بما فيها السلطات المحلية لتلمسان مدير الشبيبة و الرياضة تلمسان منظمي الدورة على رأسم الشيخ عبدو على المستوى الفني الذي قدمه الصغار طيلة ايام الدورة .

ونال قائد الفريق قروجي ابراهيم لقب احسن لاعب في الدورة حيث كان قائدا بمعنى الكلمة، فيما اختير الحارس خوجة محمد كأحسن حارس في الدورة واحسن منفذ للمخالفات .

المربي ولهاصي نور الدين

نتقدم نيابة عن جمعية وهران و كل اللاعبين بالشكر الجزيل الي جمعية امال الكيفان على حسن الضيافة و الاستقبال و على التنظيم الرائع للدورة كما اشكر ايضا كل اللاعبين على مجهوداتهم البذولة و على احترافيتهم خلال هذه الخرجة بالنظر لصغر سنهم كما اشكر صديقي و اخي و قدوتي الأخ هــوار عبد العزيز الذي رافقني طيلة الدورة دون ان ننسى مسؤولي جمعية وهران على التسهيلات من أجل التنقل على رأسهم منسق الفئات العمرية بيخات محي الدين و مسؤول الفرق الصغرى بودية نور الدين و  نشكر كذلك اولياء اللاعبين على وقفتهم و مساعدتهم المعنوية  و كل من ساهم من قريب و بعيد .

Tags
Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker