المحترف الأول
Trending

السنافر يواصلون حصد النقاط ولايسو تتعثر مجددا

يواصل فريق شباب قسنطينة في حصد النتائج الإيجابية بعد أن تمكن  من الإطاحة بمستضيفه جمعية عين مليلة بنتيجة 3-2 في إطار افتتاح الجولة 26 من الرابطة الأولى المحترفة.

وتمكن شباب قسنطينة، من قلب تأخره في مناسبتين إلى فوز ثمين بفضل إسماعيل أمقران في الدقيقة 52، ويوسف جحنيط في الدقيقة 90 وعبد القادر يعيش في الدقيقة (90+4). أما ثنائية عين مليلة فتحمل توقيع محمد طيايبة في الدقيقتين 17، و77.

وبهذا الانتصار، رفع شباب قسنطينة رصيده مؤقتا إلى النقطة 39، في المركز السادس، بفارق 8 نقاط عن عين مليلة، صاحب المركز 11.

من جهته، سجل فريق جمعية الشلف تعثرا جديدا أمام ضيفه نصر حسين داي الذي فرض عليه التعادل الإيجابي 1-1، وكان أصحاب الأرض بقيادة المدرب سمير زاوي السباقون  في فتح باب التسجيل خلال الدقيقة 7، لكن في آخر أنفاس المواجهة (90+3) عدل حمزة بانوح النتيجة.

وعلى إثر هذا التعادل تقدم فريق جمعية الشلف بخطوة إلى الأمام بحيث أصبح يحتل المرتبة 12  مؤقتا برصيد 28 نقطة مناصفة مع نجم مقرة، أما نصر حسين داي الذي أصبح برصيده 22 نقطة، فلا يزال يتواجد في المرتبة 17.

وتم تأجيل مباراة اتحاد الجزائر-شبيبة القبائل إلى موعد لاحق بسبب مشاركة الشبيبة في ذهاب الدور نصف النهائي لكأس الكونفدرالية الإفريقية يوم الأحد المقبل خارج الديار أمام كوتون سبور الكاميروني.

Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker