رياضة محلية
Trending

إدارة شبيبة القبائل تمدد عقد الحارس بن بوط

لقطع الطريق على الأندية الراغبة في ضمه

قررت إدارة شبيبة القبائل تمديد عقد الحارس أسامة بن بوط لموسمين إضافيين، رغم أنه ينتهي الموسم المقبل، إلا أن إدارة «الكناري» أرادت استباق الأمور لتفادي تغير المعطيات، رغم أن اللاعب لا يفكر في المغادرة.
نجحت إدارة شبيبة القبائل في الحفاظ على الحارس المتألق هذا الموسم اسامة بن بوط، من خلال تمديد عقده لموسمين اضافيين مع الرفع من اجره الشهري وهذا لمكافأته على تألقه هذا الموسم في الدفاع عن ألوان الفريق.
وينتهي عقد الحارس مع الفريق الموسم المقبل الا ان إدارة «الكناري» تخوفت من إغراءات الأندية الأخرى وفضلت استباق الامور من خلال تمديد عقد الحارس من الان قبل سنة من نهايته لتفادي تراجعه عن البقاء في الفريق.
وكان بن بوط قد أكد للرئيس ملال انه لا ينوي المغادرة لكن المسؤول الأول عن الفريق تخوف من دخول اطراف اخرى قد تؤثر على اللاعب وتجعله يتراجع عن فكرة البقاء في الفريق بعد نهاية عقده.
ويتواجد بن بوط تحت مجهر العديد من الأندية التي كانت تريد التعاقد معه ابرزها شباب بلوزداد ومولودية الجزائر لكن الخطوة التي قامت بها ادارة «الكناري» قطعت الطريق عن الجميع.
من ناحية اخرى ينتظر ان ترفع ادارة الرئيس ملال من اجر الحارس بن بوط ومنحه تسبيقا مهما خلال الفترة المقبلة من اجل تحفيزه ومكافأته على الوفاء للفريق الذي سمح له بالبروز والتالق في الرابطة الاولى.
ودفع تألق بن بوط الناخب الوطني جمال بلماضي الى التفكير في استدعائه خلال التربص الذي كان من المفروض ان يجري في مارس الماضي والغي فيما بعد بسبب تاجيل مواجهتي زمبابوي في اطار تصفيات كاس افريقيا الى موعد لاحق.
ورغم ان ادارة الفريق لا تنوي التفريط في خدماته الا ان تواجده تحت مجهر بعض الاندية الخليجية قد يغير الكثير من الامور خاصة ان المقابل المالي مقابل التخلي عن خدماته سيكون كبيرا ويمكن من خلال انعاش خزينة الفريق.
جدد رغبته في البقاء
الكوكي: طموحي مع سطيف يدفعني للبقاء
جدد التونسي نبيل الكوكي، مدرب نادي وفاق سطيف، رغبته في البقاء على رأس الجهاز الفني للفريق، مستبعدا انتقاله إلى أحد الأندية المهتمة بالحصول على خدماته، الموسم المقبل.
وقال الكوكي في تصريح صحفي: “لا يوجد أي سبب يدفعني إلى مغادرة الوفاق في الوقت الحاضر، فكل الظروف مواتية للعمل، فضلا عن التقدير الذي أتلقاه من إدارة النادي”.
وأضاف: “أريد البقاء مع الوفاق لأطول فترة ممكنة، لتحقيق الكثير من الإنجازات، فأنا مدرب طموح، وأريد دائما التتويج بكل الألقاب الممكنة من أجل إثراء رصيدي، ورصيد الأندية التي أدربها”.
وتابع: “طموحي بالفوز بالثنائية يبقى مشروعا، في ظل المستوى الراقي للوفاق بالموسم الحالي، بدليل أننا في المركز الثاني بالدوري، كما تأهلنا لربع نهائي كأس الجزائر”.
أما بخصوص أخبار تشكيلة النادي، علمنا بأن المهاجم الشاب بوصوف إسحاق، سيجري كشف بالأشعة بحر الأسبوع الحالي، بسبب معاناته من آلام على مستوى الركبة، ما جعله يستشير طبيب الفريق، الذي طلب منه إجراء الكشف وموافاته بالنتائج من أجل معاينتها، قبل اتخاذ القرار المناسب.
بيان من ممول مولودية وهران بشأن المستحقات
طمأن مسؤولو الشركة الممولة للفئات الشبانية بنادي مولودية وهران، كامل الطواقم الفنية، والعاملين، بشأن تسديد مستحقاتهم المالية، التي تخص رواتب الأشهر الأخير.
وأكد مجلس إدارة الشركة أن العاملين بالنادي حصلوا على كامل رواتبهم منذ شهر سبتمبر المنصرم، وسيتم تسليمهم راتبي جويلية، وأوت من العام الماضي، في الأيام المقبلة.
كما وعد مجلس الإدارة في بيان عبر الصفحة الرسمية للشركة على “فيسبوك”، كافة العاملين بالوقوف إلى جانبهم، خاصة في ظل الأوضاع الحالية، التي تحتم على كافة الجزائريين التضامن فيما بينهم.
وفي الختام، أشاد مجلس الإدارة بالقرار الذي اتخذه الاتحاد الجزائري بإيقاف بطولة الفئات الصغرى، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، معتبرا إياه بالصائب.

Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker