رياضة محلية
Trending

رضواني يضع شرطا لتجديد تعاقده مع وفاق سطيف

حلفاية تواصل مع اللاعب وعرض عليه الفكرة

أعطى سعدي رضواني، مدافع وفاق سطيف، موافقته المبدئية لتمديد عقده مع النادي لموسمين، لكنه وضع شرطا لتحقيق ذلك.
وعلم من مصادر خاصة، أن المدير العام لنادي وفاق سطيف، فهد حلفاية، تواصل مع اللاعب وعرض عليه فكرة التجديد، وهو ما وافق عليه رضواني، لكنه أصر على صرف مستحقاته العالقة، قبل ترسيم الاتفاق.
ذات المصادر أكدت أن صخرة دفاع الوفاق، يدين بمستحقات 10 أشهر كاملة.
ويخشى مجلس إدارة النادي السطايفي، رحيل رضواني بالمجان نهاية الموسم الحالي، لذلك يرجح الاستجابة لمطالبه المالية، ومقترحاته قصد توقيع عقده الجديد فور عودة المدرب التونسي نبيل الكوكي.
ويمر الوفاق بأزمة مالية خانقة منذ انطلاق الموسم، لكنه يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الجزائري، برصيد 37 نقطة.

أعراب يعدد فوائد وفاق سطيف في حال عُلق الموسم
أوضح الدكتور عز الدين أعراب رئيس مجلس إدارة شركة «بلاك إيقلز» بأن استئناف البطولة أو توقفها سيخدم فريقه، لكونه يحتل وصافة الترتيب، ما يجعله مؤهلا للعب المنافسة الإفريقية الموسم المقبل.
المتحدث قال في تصريح لإذاعة سطيف، إن التحدث عن كرة القدم في ظل هذه الجائحة وعدد الوفيات والإصابات يزداد، يبقى غير مقبول، مضيفا بأن الاهتمام منصب حاليا حول الحد من انتشاره، مع تواجده ضمن الصفوف الأولى كصيدلي لمواجهته.
وأضاف أعراب بأن التطرق لمشوار الفريق وتقييمه، يلخّص في كونه جد إيجابي، لكونه ارتقى من مؤخرة الترتيب للوصافة، مشيرا إلى جملة من الصعوبات التي صادفت المسيرين، تتقدمها الضائقة المالية، مشيرا بأن الإدارة بصدد تغيير مخطط عملها، المتمثل في اللجوء لتخفيض الأجور والاعتماد على الشبان، مع تحويلهم للخارج بمجرد تألقهم للاستفادة من أموال التحويل.

Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker