المنتخب الوطني
Trending

نحو عودة سليماني لتعداد ليستر في حال استئناف البطولة

فترة تسجيل اللاعبين الجدد في إنجلترا ستنطلق يوم 18 جوان

سيكون بإمكان، إسلام سليماني، إكمال الموسم الجاري مع نادي ليستر سيتي إذا استؤنفت البطولة الانجليزية، لكن بشروط حسب ما أكده موقع سكاي سبورت.
وأوضح ذات المصدر، أن فترة تسجيل اللاعبين الجدد في إنجلترا ستنطلق يوم 18 جوان القادم، لاستكمال ما تبقى من جولات الدوري الانجليزي الممتاز الذي لم يتقرر مصيره بعد وهو معلق مابين العودة في الشهر القادم أو الإلغاء. ما سيفتح المجال لبعض اللاعبين الذين انتهى موسمهم الحالي مثلما يحدث لـ”سليماني “مع البطولة الفرنسية التي وكما هو معلوم لن تعود للمنافسة بعد قرار السلطات بإنهاء الموسم بسبب جائحة فيروس كورونا.
وحسب “سكاي سبورت” فإنه يمكن للفرق الانجليزية الاستفادة من مستقدميها الجدد شهر جوان، تحت شرطين الأول هو أن يكون هناك اتفاق مشترك ما بين الأندية واللاعبين على ذلك، وأما الشرط الثاني فهو يتعلق بالحصول على موافقة الرابطة الانجليزية لكرة القدم للترخيص له ببداية اللعب مع فريقه الجديد خلال هذه الفترة.
وسيلتحق هداف الخضر بليستر سيتي إذا ما غيّر مدرب الفريق بريندان رودغيرز نظرته الفنية فيه، وطلب خدماته من أجل الاعتماد عليه ضمن تشكيلة الثعالب وهو أمر صعب، نظرا لتشكيلته المتوازنة التي تحصلت على نتائج ممتازة وهي في وضعية جيدة لإنهاء الموسم في مركز مؤهل إلى رابطة أبطال أوروبا.
يشار إلى أن “إسلام سليماني” لا يزال ملكا لنادي ليستر سيتي إلى غاية نهاية عقده في جوان 2021، وبعدما تراجع موناكو الفرنسي تفعيل بند شراء عقده عقب انقضاء فترة إعارته، سيعود سوبر سليم إلى فريقه الأصلي وسيناقش معه مستقبله علما أنه مطلوب بقوة في الميركاتو الصيفي، من أندية إنجليزية وفرنسية وبرتغالية وفي بطولات بعيدة.
وقدم الدولي الجزائري مشوارا مثاليا مع نادي موناكو حيث تمكن من إنهاء الموسم كثاني أفضل ممرر في “الليغ1” بعد النجم الأرجنتيني أنخيل ديماريا، كما وقع 9 أهداف وضعته ضمن أفضل هدافي فرنسا.

Tags
Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker