المحترف الأول
Trending

الحوتي نور الدين مدربا مؤقتا لوداد تلمسان

عينت إدارة وداد تلمسان مدرب فئة الرديف الحوتي نور الدين مدربا مؤقتا للفريق الأول و ذلك بعد إقالة المدرب كمال بوهلال و مساعده فيصل العرابي نهاية الأسبوع الماضي للتذكير بسبب سوء النتائج.

و ينتظر أن يقود حوتي التشكيلة التلمسانية عشية السبت المقبل أمام شباب قسنطينة بملعب العقيد لطفي ابتداء من الساعة الثالثة زوالا و ذلك في إطار الجولة الرابعة من الرابطة المحترفة الأولى حيث سيكون في دكة الاحتياط رفقة الطاقم المساعد هبري كمال و المحضر البدني سرير إلياس إضافة إلى مدرب الحراس هشام ميزاير.

و يبدو أن النتائج الايجابية التي حققها الحوتي مع الرديف بإحرازه لثلاث انتصارات متتالية على ثلاثة بداية هذا الموسم إضافة إلى سجله السابق مع هذه الفئة التي نال معها عدة بطولات و كؤوس في مواسم سابقة و خبرته الطويلة كمساعد لعدة مدربين مروا على الوداد منذ حوالي ثلاثين سنة ،أهلته لينال ثقة المسيرين في هذه الفترة العصيبة التي يمر بها الفريق.

و يكون الحوتي قد أشرف على حصة الاستئناف التي خاضها رفقاء الواسيني حسام أمس أين بدأ التركيز على موقعة “السياسي” التي سيكون عنوانها التدارك بعد هزيمتين متتاليتن ضد سريع غليزان و مولودية الجزائر.

لقاء ودي ظهيرة اليوم ضد اتحاد شتوان

و تحضيرا للمواجهة المرتقبة السبت المقبل، يجري ظهيرة اليوم فريق وداد تلمسان مباراة ودية إعدادية بملعب العقيد لطفي ابتداءا من الساعة الثانية زوالا ستجمعه بالناشط بالقسم الجهوي الثاني لرابطة وهران نادي اتحاد شتوان الذي يدربه اللاعب السابق للوداد غوتي لوكيلي و الذي عمل الموسم الماضي للتذكير كمساعد في الطاقم الفني التلمساني تحت قيادة المدرب عبد القادر عمراني كما سبق للمساعد الحالي للوات هبري كمال الإشراف على الاتحاد منذ موسمين.

و.وحيد

Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker