المحترف الأول
Trending

سريع غليزان: اللاعبون يوقفون الإضراب

استأنف لاعبو سريع غليزان التدريبات بعد خمسة أيام من الإضراب للمطالبة بمستحقاتهم المالية, حسبما علم من إدارة النادي الناشط في الرابطة الأولى لكرة القدم.

وأوقف اللاعبون إضرابهم بعد الاجتماع الذي عقدوه مع رئيس النادي الهاوي, عبد الفتاح بن زينب, حيث وعدهم الأخير بتسديد جزء من مستحقاتهم قبل استضافة مولودية الجزائر السبت القادم لحساب الجولة الرابعة من البطولة, وفق نفس المصدر.

وإضافة إلى تأخر تشكيلة السريع في الشروع في التحضير للموسم الجديد, فإن الأسابيع الأولى من البطولة ميزتها إضرابات متكررة للاعبين على خلفية عدم وفاء المسيرين لوعودهم بخصوص تسوية وضعيتهم المالية, حيث وصل بأشبال المدرب ليامين بوغرارة الأمر لمقاطعة المباراة أمام شبيبة الساورة.

ودفعت هذه الوضعية المدرب بوغرارة, في تصريح سابق لوأج, للتهديد برمي المنشفة بعدما كان قد التحق بالسريع في آخر جولات الموسم الفارط وقاده للبقاء في الرابطة الأولى.

ورغم استئناف أسود مينا التدريبات, فإن الفريق قد لا يكون مكتملا مرة أخرى خلال استقبال مولودية الجزائر, صاحبة المرتبة الثانية, بسبب عدم تأهيل اللاعبين الثمانية الجدد بعد فشل الإدارة, لغاية الآن, في تسديد ديونها تجاه لجنة المنازعات التابعة للاتحاد الجزائري لكرة القدم

Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker