المنتخب الوطني
Trending

فيغولي يعلن عن قرار حاسم بشأن مستقبله الاحترافي

أعلن سفيان فيغولي نجم منتخب الجزائر عن قرار حاسم بشأن مستقبله الاحترافي” خلال المرحلة المقبلة.

وأكد فيغولي رغبته في الاستمرار مع ناديه جالطة سراي التركي والاستقرار معه خلال السنوات المقبلة، رغم أنه سيكون لاعبا حرا خلال الميركاتو الصيفي لعام 2022، ويمكنه الانتقال مجانا لأي فريق آخر.

ويمثل هذا القرار مفاجأة سارة لمنتخب الجزائر الذي يحتاج خلال الفترة المقبلة لاستقرار جميع محترفيه من أجل أن يكونوا في كامل الجاهزية حال التأهل لبطولة كأس العام 2022.

وتحدث مُحارب الصحراء لقناة “إن تيفي سبور” التركية قائلا: “لقد وصلت الى هذا الفريق وعمري 27 عاما، ومعه عرفت أول الألقاب والتتويجات في مشواري الاحترافي”.

وأضاف: “مع هذا الفريق أنت مطالب بالفوز في كل مُباراة تلعبها، وكل خسارة تعتبر بمثابة نهاية العالم، وهذه العقلية في التعامل مع الكرة تناسبنا تماما”.

وواصل في سياق مُتصل: “عقدي ينتهي الصيف القادم، لكني أريد التجديد هنا، وأنا مُقتنع بأنني قادر على تقديم الكثير للنادي في المُستقبل، رغم أنني سأصل لعامي الثاني والثلاثين، وأعتقد أنني لا أزال قادرا على مُجاراة نسق اللاعبين الصاعدين الشباب، وأنا شخصية قيادية بطبعي”.

وسيكون التمديد المُحتمل للمُلقب بـ”سوسو” بمثابة أجمل خبر لمنتخب بلاده الجزائر، لأن ذلك سيعني استمراره في المستوى العالي، ومحافظته على مكانته في تشكيلة جمال بلماضي، مدرب منتخب الجزائر التي لا تمتلك حتى الساعة لاعبا بنفس خصائصه.

يذكر أن فيغولي يمتلك مهارات خاصة في القدرة على الدفاع وبناء اللعب وتسجيل الأهداف في آن واحد، بدليل أنه رغم تقدمه النسبي في السن فإنه سجل 5 أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين، خلال 7 مُباريات شارك فيها مع أبطال أفريقيا في عام 2021.

ولعب فيغولي مباراة حاسمة مع منتخب الجزائر أمام منتخب بوركينا فاسو في الجولة الأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، من أجل حسم بطاقة التأهل للمرحلة الحاسمة من التصفيات.

Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker