كل الرياضات
Trending

موراي يشارك في بطولة مبادلة

كشفت شركة فلاش للترفيه، الجهة المالكة لبطولة مبادلة العالمية للتنس، عن انضمام أندي موراي، أحد أبرز نجوم التنس والفائز مرتين بلقب البطولة، إلى منافسات الدورة 13.

كما أعلنت الشركة عن نتائج قرعة الدورة هذا العام، والمقررة من 16 إلى 18 ديسمبر 2021، في مركز التنس الدولي بمدينة زايد الرياضية.

ويستكمل موراي، الحائز على ثلاثة ألقاب جراند سلام وذهبيتين أولمبيتين في فئة الفردي، قائمة لاعبي البطولة المكونة من 8 من نجوم اللعبة، بعد مضي 12 عاماً على فوزه بالدورة الافتتاحية منها.

وينضم موراي، الذي حمل لقب البطولة في المشاركتين التي سجلهما عامي 2009 و2015، إلى جانب 3 من المصنفين العشرة الأوائل عالمياً، وهم أندري روبليف (الخامس)، رافائيل نادال (السادس)، والنجم النرويجي كاسبر رود (الثامن).

إلى جانب، دينيس شابوفالوف (المصنف 14)، دومينيك ثيم (المصنف 15)، لتضم البطولة بذلك 5 من أفضل 15 لاعباً في العالم.

وقال موراي: “لدي الكثير من الذكريات السعيدة في أبوظبي، وأتطلع للعودة للمدينة، وآمل أن أمثّل مع إيما رادوكانو بريطانيا خير تمثيل، ونسعى لتقديم عروض جيدة أمام جمهور أبوظبي العاشق للعبة”.

ويتواجه أفراد المجموعة على أرض مركز التنس الدولي أمام جمهورٍ واسع مع ترحيب البطولة بالمشجعين بطاقةٍ استيعابية كاملة، وبحسب نتائج القرعة، ستشهد البطولة عدداً من المباريات الاستثنائية مع مشاركة ألمع اللاعبين في العالم.

Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker