المحترف الأول
Trending

نصر حسين داي الإدارة ترفض الاعتراف بإضراب اللاعبين

رّد المسيّر والمساهم في نصر حسين داي، كمال سعودي، على اللاعبين المقاطعين والمضربين عن التدريبات بسبب عدم تلقيهم لمنحة الفوز على هلال شلغوم العيد وكذا لدعمهم اللاعبين الأربعة الذين تّم إنزالهم إلى الفريق الرديف بقرار من الإدارة.

وأشار سعودي في تصريح له أنه لا يعترف بهذا الإضراب غير شرعي بما أنه لم يغلق يوماً باب الحوار أمام أي كان إضافةً إلى أنه كان سيدفع لهم المنحة التي وعد بها بعد مباراة مقرة، ولكنه للأسف اتضّح له أن البعض من هؤلاء اللاعبين لم يعلموا حتى لماذا قاطعوا وأكدوا أنهم اتبعوا العناصر أصحاب الخبرة الذين لديهم-حسبه- مصالحهم الخاصة ولا تهّمهم مصلحة النادي. وأضاف سعودي أن البعض من هؤلاء اللاعبين اتفقوا على أجور عالية مع الإدارة السابقة ورفضوا تخفيضها وهم أنفسهم الذين يثيرون البلبة الآن ويريدون زعزعة استقرار الفريق.

وأكد سعودي أنه محتار لأمر لاعب يطلب منه مساعدته على كراء شقة في حين أنه تلقى مؤخراً فقط مبلغ يفوق المليار من نادي كسب قضيته معه بعد لجوئه للجنة المنازعات.

وأوضح أن البعض من هؤلاء لديهم مصلحة خاصة مع الإدارة السابقة وخاصةً مع الأمين العام، هوالي، كاشفاً أنهم كانوا يمنحون أجرة شهر كاملة حتى يمضوا بأجور عالية ويواصلوا الاحتفاظ بمزايا في النادي رغم أنهم على عتبة الاعتزال وعمرهم يتجاوز الثلاثين. وتوّعد سعودي اللاعبين الذين يرفضون التنقل إلى الشلف من أجل القيام بتربص هناك تحضيراً لمباراة وداد تلمسان بعقوبات قاسية.

Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker