المحترف الثاني
Trending

صراع الانفراد بالصدارة سيتواصل بين رائد القبة و مولودية البيض

من المتوقع ان يتواصل صراع الانفراد بالريادة بين متصدرا ترتيب مجموعة (وسط- غرب) في بطولة الرابطة الثانية لكرة القدم, رائد القبة و مولودية البيض, بمناسبة الجولة التاسعة من عمر البطولة المقررة يوم السبت, باعتبار أن الرائد سيكون مدعوما بعامل الملعب عند إستقباله لضيفه “المريض” جمعية وهران, فيما سيكون منافسه مولودية البيض على موعد مع سفرية “يسيرة نسبيا” عندما ينزل فيها ضيفا على نجم عين الدفلى الذي عجز عن حصد أي نقطة بعد مرور ثماني جولات من البطولة .

وكان بالإمكان ان تكون الرؤية اوضح, لو تمكن فريق رائد القبة من تحقيق الفوز في الجولة الماضية, التي تجرع فيها اول هزيمة له في الموسم على يدّ مصيفه اتحاد حجوط بنتيجة(1-0), وهي الجولة التي عرفت كذلك انهزام مولودية وادي سلي بنتيجة (0-1) , ليتواصل بذلك الصراع على الصدارة بين الفريقين لغاية الجولة التاسعة التي تصب معطياتها كذلك في مصلحة الفريقين .

و بالمقابل, ستكون الامور مختلفة في مجموعة وسط شرق , سواء بالنسبة للرائد شباب برج منايل او ملاحقه اتحاد عنابة , المدعوان كليهما للقيام بسفرية محفوفة بالمخاطر تقودهما على التوالي لملاقاة اتحاد ورقلة (المركز السابع ب12 نقطة) و شباب برج بوعريريج (المركز ال13 ب 6 نقاط).
وعليه, من الممكن ان تشكل هذه الجولة خطورة محدقة على الفريقين , الامر الذي سيخدم مصلحة اتحاد خنشلة (المركز الثالث ب15 نقطة) , الذي سيمكنه من الالتحاق بشباب برج منايل في الصدارة , وذلك في حالة الفوز على الفريق المنهك مولودية قسنطينة (المركز ال14).

و يتضمن برنامج هذه الجولة , عدة مقابلات واعدة ابرزها تلك التي ستنشط من قبل اندية كانت تنشط في الرابطة الاولى , على غرار تلك التي ستجمع بين شبيبة تيارت -غالي معسكر, جمعية عين مليلة- شبيبة سكيكدة, مولودية بجاية – شباب باتنة و مولودية العلمة – اتحاد الشاوية .

وسيكون الرهان كبير في هذه المقابلات بين فرق تتنافس على بطاقات الصعود و اخرى تبحث حاليا على طريقة تمكنها من الابتعاد قدر الامكان عن منطقة الخطر .

والاكيد انّ الفرجة, ستكون مضمونة رغم الفترات الصعبة التي تمرت بها هذه الفرق التي كانت تحسب على النخبة, في عامل يؤهلها لتقديم مردود يليق بمكانتها .

Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker