المحترف الأول
Trending

رائد القبة يستعيد الريادة في الغرب وبرج منايل يواصل القيادة في الشرق

انفرد رائد القبة مجددا بصدارة مجموعة “وسط-غرب” بفضل فوزه  على جمعية وهران (1-0)، مستفيدا من تعثر مولودية البيض في جيل عين الدفلى (0-0)، بينما حافظ شباب برج منايل على ريادته لمجموعة “وسط-شرق” بفضل فوزه خارج الديار على اتحاد ورقلة (2-1)، السبت، لحساب الجولة التاسعة للرابطة الثانية لكرة القدم.

تدارك رائد القبة هزيمته الأولى لهذا الموسم التي تعرض لها الأسبوع الفارط بميدان اتحاد حجوط (0-1)، حيث حقق اليوم الأهم بملعبه “محمد بن حداد” بالفوز على جمعية وهران (1-0)، بفضل هداف الفريق و قائده سيد علي يحي شريف، الذي بلغ هدفه الخامس ليسمح للفريق “القباوي” باستعادة كرسي الطليعة برصيد 22 نقطة.

بينما يواصل أبناء “المدينة الجديدة” نتائجهم المتذبذبة التي تضعهم عند الصف الـ12 (9 ن).

واستفاد العاصميون من تعثر شريكهم السابق في الريادة مولودية البيض بميدان متذيل الترتيب جيل عين الدفلى (0-0)، ليتدحرج أبناء الجنوب الغربي إلى مركز الوصافة بمجموع 20 نقطة من ست انتصارات، تعادلين وخسارة وحيدة، تجرعها الأسبوع الماضي بدياره ضد مستقبل واد سلي (0-1).

بدوره عاد غالي معسكر بفوز ثمين من ملعب شبيبة تيارت (1-0)، سمح له بتعزيز تمركزه في الصف الثالث (17 نقطة)، في حين يتواجد أبناء “تيهرت” في الصف الـ 12 (9 ن).

وتميزت هذه الجولة بتأكيد نجم بن عكنون استفاقته بتسجيله ثالث فوز على التوالي، تجسد اليوم بقواعده بنتيجة  (3-1) ضد فريق وداد بوفاريك “العنيد”، ليرتقي “النجم” نحو المرتبة الخامسة (14 ن) بمعية م. سعيدة، بينما يتراجع “الوداد” إلى الصف التاسع (11 ن).

وفي مجموعة “وسط-شرق”، تميزت هذه الجولة التاسعة بأربع انتصارات خارج الديار، بدايتها محافظة شباب برج منايل على كرسي الصدارة بفضل فوزه الغالي الذي عاد به من الجهة الشرقية للصحراء على حساب اتحاد ورقلة (2-1)، ليرفع رصيده للنقطة 21. في حين تراجعت نتائج أبناء الجنوب في الجولات الأخيرة ليتدحرجوا نحو الصف الثامن (12 نقطة).

Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker