المنتخب الوطني
Trending

بلايلي: حددت وجهتي.. ولدي عروض من إنجلترا وفرنسا وإسبانيا

أكد يوسف بلايلي، جناح المنتخب الجزائري، أنه يستهدف الانتقال إلى أحد الأندية الأوروبية، المهتمة بالحصول على خدماته، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال بلايلي: “المنتخب الوطني حقق إنجازا كبيرا بالفوز بكأس العرب التي جاءت بصورة عالمية هذه المرة، بعد أن اعتمدت كبطولة منظمة من الفيفا”.

وأضاف: “الآن -بعد أن ساعدت المنتخب على حصد اللقب- سآخذ قسطا من الراحة، قبل أن أبدأ في دراسة العروض التي تلقيتها في الآونة الأخيرة، من عدة أندية أوروبية”.

وتابع: “في الوقت الحاضر لا يمكنني الكشف عن أسماء الأندية التي نتفاوض معها، لكنها أندية جيدة وتلبي طموحاتي، وجلها من الدوريات الكبيرة في أوروبا، على غرار إنجلترا وفرنسا وإسبانيا”.

وختم: “صحيح أنه توجد بعض العروض من فرق عربية، لكنني في الوقت الحاضر مهتم بخوض تجربة احترافية في أوروبا”.

هذه حقيقة مفاوضات مارسيليا مع بلايلي

بات الجزائري يوسف بلايلي، نجم نادي قطر القطري السابق، على رأس قائمة المطلوبين لدى عدة أندية أوروبية أبدت رغبتها في الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وبدأت عدة أندية أوروبية من “إسبانيا وفرنسا وإنجلترا”، مفاوضاتها مع اللاعب الجزائري، بعد إعلان نادي قطر عن فسخ عقده بالتراضي معه، بسبب مطالبه المالية الكبيرة.

ورغم رفض اللاعب الكشف عن العروض التي وصلت له حتى الآن، إلا أن عدة تقارير عربية وجزائرية، أكدت وجود مفاوضات بين وكيل أعماله، ونادي أولمبيك مارسيليا.

وعلم أن أولمبيك مرسيليا، لم يتصل بأي طرف من محيط اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا، ولا يسعى لضم يوسف بلايلي في الوقت الحاضر.

Tags
Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker