المحترف الأول
Trending

مولودية وهران الخزينة تنتعش قريبا بمبلغ 36 مليون دج

يرتقب أن تتدعم خزينة مولودية وهران في الأيام القليلة المقبلة بإعانة مالية بقيمة 36 مليون دج من طرف الصندوق الولائي, حسبما علم الأربعاء من هذا النادي الناشط في الرابطة الأولى لكرة القدم.

وأكد ذات المصدر بأن هذه الإعانة المالية, التي سيتم صبها في الحساب البنكي للنادي الهاوي, تأتي في وقتها المناسب لتسوية الوضعية المالية للاعبين ولو بصفة جزئية”.

ويتخبط أكبر نوادي عاصمة الغرب الجزائري في أزمة مالية خانقة دفعت لاعبيه إلى مقاطعة التدريبات في بداية الأسبوع الجاري احتجاجا على عدم حصولهم على

مستحقاتهم المالية وكذا اضطرار اللاعبين القاطنين خارج وهران لمغادرة مقر إقامتهم بالمدينة بسبب عدم تسوية الإدارة الوهرانية لمستحقات ملاك السكنات المعنية.

ودفعت الوضعية الحالية التي يتواجد عليها الحمراوة المدرب التونسي, معز بوعكاز, العائد إلى العارضة الفنية للمولودية خلفا لزميله عز الدين آيت جودي, إلى دق ناقوس الخطر, محذرا من عواقب تفاقم مشاكل النادي وتأثيرها على مستقبله بين أندية النخبة.

يحدث ذلك في الوقت الذي لا يزال منصب رئيس النادي المحترف شاغرا بعد استقالة الطيب محياوي المتواجد بخارج الوطن منذ أزيد من شهر, في الوقت الذي لم يبد فيه

Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker