الدوري الألماني
Trending

بايرن ميونخ يستهل 2022 بالسقوط أمام غلادباخ

تلقى بايرن ميونخ هزيمته الأولى عام 2022 بسقوطه في معقله على يد بوروسيا مونشنغلادباخ (1-2)، ضمن منافسات الجولة 18 من الدوري الألماني.

تقدم بايرن بهدف عن طريق روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 18، لكن جلادباخ قلب النتيجة بهدفين متتاليين عن طريق فلوريان نيوهاوس وستيفان لاينر (27 و31).

بهذه النتيجة، تجمد رصيد بايرن عند 43 نقطة في صدارة الترتيب، فيما تقدم مونشنجلادباخ للمركز الـ11 بوصوله للنقطة 22.

خاض الفريق البافاري المباراة وسط ظروف صعبة، في ظل معاناته من كثرة الغيابات بسبب إصابة 9 لاعبين بفيروس كورونا.

واضطر المدرب الألماني جوليان ناجلسمان لتغيير طريقة اللعب والتشكيلة، لسد الثغرات التي خلفها الغائبون، حيث اعتمد على لاعب الوسط الألماني جوشوا كيميتش في خط الدفاع.

لم يستطع غلادباخ الوصول لمرمى أولريتش في الدقائق الأولى، فيما كاد بايرن أن يهز شباك يان سومير مرتين، لولا براعة الحارس السويسري في أكثر من مناسبة، أبرزها تصديه لانفراد ليفاندوفسكي.

ومع كثرة المحاولات، نجح ليفاندوفسكي في التقدم لأصحاب الأرض بهدف أول، بعدما روض الكرة داخل منطقة الجزاء وأطلق تسديدة صاروخية، عجز سومير عن التصدي لها.

ومن أول فرصة حقيقية، نجح غلادباخ في معادلة النتيجة، بعدما تابع نيوهاوس كرة ارتدت من الدفاع، ليقابلها بتسديدة قوية على الطائر، استقرت داخل الشباك.

ولم يكد بايرن يستفيق من هدف التعادل حتى عاد مونشنجلادباخ لهز شباكه مجددا من ضربة رأسية للاينر، ليتقدم الضيوف لأول مرة في المباراة.

وكاد جلادباخ أن يضيف الهدف الثالث، بعدما انفرد نيوهاوس بالمرمى، لكن أولريتش تصدى للكرة ببراعة، قبل أن تعود إلى اللاعب نفسه، لكن تدخل بافارد حرمه من وضع الكرة داخل المرمى الخالي.

وذاد حارس بايرن عن مرماه مجددا بتصديه ببراعة لتصويبة صاروخية أطلقها إمبولو من قلب منطقة الجزاء، ليحرم الضيوف من صيد شباكه للمرة الثالثة.

Tags
Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker