المحترف الأول
Trending

سقوط جماعي لأندية الطليعة

عرفت الجولة ال12 من البطولة الوطنية للرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم التي جرت الدفعة الأولى منها ، مفاجآت بالجملة و أهمها انهزام شباب بلوزداد و نادي بارادو  و تعادل مولودية الجزائر داخل الديار، فيما كان شباب قسنطينة المستفيد الأول من هذه الجولة بفوزه على شبيبة الساورة (1-0).

و تذوق حامل اللقب و رائد الترتيب طعم الهزيمة بملعب 20 أوت أمام شبيبة القبائل، و هي الأولى له هذا الموسم بميدانه و الثانية بعد الأولى التي تعرض لها في افتتاح الموسم الكروي أمام مولودية الجزائر (1-2).

و يبقى الشباب مؤقتا في المركز الأول (24 ن) فيما يواصل “”الكناري” صعوده في سلم الترتيب (8) في انتظار خوض مباراتين مؤجلتين.

أما المفاجأة الثانية فهي من العيار الثقيل حيث انهزم نادي بارادو صاحب المركز الثاني أمام الصاعد الجديد  أمل الاربعاء (1-2) بملعب الدار البيضاء.

وافتتح الباك باب التسجيل في الدقيقة الأولى من المباراة قبل أن يتلقى هدفين في الدقيقتين (59) و (90+3)  . بهذا الفوز يرتقي الأمل للمركز 11 مبتعدا نسبيا عن منطقة الخطر.

وكان شباب قسنطينة الفائز على شبيبة الساورة (1-0) المستفيد الأكبر من هذا الجولة حيث صعد للمركز الثاني بمجموع 23  نقطة بفارق تقطة واحدة عن شباب بلوزداد، و لقاء مؤجل، بينما يتقهقر ممثل الجنوب الغربي للمركز الرابع.

و في ملعب 5 جويلية، نجت مولودية الجزائر من هزيمة محققة أمام اتحاد بسكرة الذي تقدم في النتيجة، قبل أن يتمكن اللاعب العائد للمنافسة حشود من تعديل النتيجة في الأنفاس الأخيرة من اللقاء.

Tags
Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker