المحترف الثاني
Trending

شباب برج منايل يعمق الفارق ورائد القبة يسقط بسعيدة

عمق فريق شباب برج منايل الفارق في الصدارة , بفضل فوزه خارج الديار, مستغلا تعثر ملاحقيه عن مجموعة وسط شرق, في الوقت الذي انهزم فيه رائد القبة, متصدر مجموعة وسط غرب, بسعيدة (1-0), برسم الجولة 13 لبطولة الرابطة الثانية لكرة القدم هواة, التي جرت .

وفي مجموعة الشرق, عاد الرائد شباب برج منايل بفوز ساحق أمام مولودية العلمة بخماسية كاملة, سمحت ل”الكوكليكو” بتعميق الفارق عن اقرب ملاحقيه الى ست نقاط, رافعا رصيده الى 31ن, فيما تبقى “البوبية” في الصف 14 بمجموع 9 نقاط فقط.

في حين, ضيع مطارده اتحاد عنابة فرصة استقباله لمولودية قسنطينة واكتفى بالتعادل (1-1), وهو ما يجعل مركزه الثاني بـ(25 ن) في المزاد بما أن خطوة واحدة تفصله عن صاحب الصف الثالث, أما وضعية “الموك” فتبقى تراوح مكانها في المنطقة “الحمراء” وتحديدا ضمن الصف الـ13 برصيد 11 ن.

نفس الشيء بالنسبة لصاحب المرتبة الثالثة, اتحاد خنشلة المتعثر أيضا على أرضه أمام شباب باتنة (1-1), وهي الفرصة الضائعة بالنسبة لـ”الخناشلة” لانتزاع مركز الوصافة, حيث يحوزون على 24 نقطة وبخطوة وحيدة عن اتحاد عنابة, فيما خدم التعادل مصالح “الكاب” الذين حافظوا على مرتبتهم الرابعة ب22 نقطة والتي تبقيهم عن مقربة من صاحب الوصافة.

وهو التعادل الذي عاد به صاحب المركز الرابع الآخر, نجم التلاغمة (22ن) من ميدان اتحاد ورقلة بهدف لمثله, وهي النتيجة التي تخدم الضيوف أكثر, على عكس الفريق المحلي الذي لا تفصله سوى نقطتين عن منطقة  السقوط, محتلا الصف ال12 وبحوزته 13 نقطة.

وتعد هذه جولة التعادلات, حيث انتهت مقابلة جمعية عين مليلة والضيف مولودية بجاية كما بدأت, دون اهداف (0-0), فيما افترقا فريقا اتحاد الاخضرية وحمراء عنابة على نتيجة (2-2).

وتخدم هاتان النتيجتان الزوار أكثر من أصحاب الأرض, ففي الوقت الذي تقدم فيه “الموب” الى المرتبة العاشرة ب16 نقطة والتحقت “الحمراء” بالمركز الثامن ب17 نقطة لكيلهما, فإن الجمعية “المليلية” ضيعت فرصة البقاء على مقربة من كوكبة المقدمة إثر توقف رصيدها عند العلامة 17 في الترتيب, في الوقت الذي يبقى فيه أبناء “الاخضرية” يعانون في الصف 15 وما قبل الاخير بثماني نقاط فقط.

بالمقابل, بات فريقا شبيبة سكيكدة واتحاد الشاوية يؤكدان استفاقتهما, بعودتهما بفوز ثمين خارج الديار, وهو ما يسمح لهما بالبقاء على مقربة من رباعي المقدمة.

Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker