كل الرياضات
Trending

بطلة أولمبياد طوكيو تشارك في ماراثون بوسطن

ستشارك بطلة الماراثون في أولمبياد طوكيو 2020 بيريس جيبشيرشير، والحائزة على الميدالية البرونزية مولي سايدل، والفائزة بماراثون لندن 2021 جويسيلين جيبكوسجي، في ماراثون بوسطن بنسخته رقم 126، المقرر إقامته في 18 أبريل المقبل.

ووفقا لموقع الاتحاد الدولي لألعاب القوى، تشمل قائمة المشاركات في ماراثون بوسطن، 12 متسابقة حققن زمن أقل من 2:23 ساعة.

وستشارك الكينية جيبشيرشير، لأول مرة في ماراثون بوسطن بعد أقل من عام من حصولها على الميدالية الذهبية في الماراثون الأولمبي في طوكيو ولقب ماراثون نيويورك.

وستواجه جيبشيرشير منافسة شرسة من سيدل صاحبة الميدالية البرونزية في طوكيو، وهي مقيمة سابقة في بوسطن وأصبحت ثالث امرأة أمريكية تفوز بميدالية في الماراثون الأولمبي.

وقالت جيبشيرشير: “توقعاتي الكبيرة هي أن أكون فائزة، وأود أن أصل إلى يوم السباق في أفضل حالاتي، لدي الوقت الكافي للاستعداد وسأبذل قصارى جهدي في التدريب لأكون جاهزة للركض ضد بعض من أفضل عداءات الماراثون في العالم”.

من ناحيتها قالت سايدل: “عندما عشت وتدربت في بوسطن، أصبحت مغرمة تمامًا بماراثون بوسطن. في كل مرة، كنت أذهب إلى هارتبريك هيل لمشاهدة المتسابقين، وكلما تدربت في مضمار السابق حلمت أن أتنافس عليه يوما ما”.

وبالإضافة إلى جيبشيرشير وسيديل، يشمل ماراثون السيدات هذا العام، بطلة ماراثون بوسطن العام 2017، وحاملة اللقب في العام 2018 ديس ليندن، بالإضافة إلى جيبكوسجي الفائزة بماراثون لندن العامين 2019 و2021.

Tags
Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker