المحترف الأول
Trending

شبيبة الساورة: معاقبة الرئيس زرواطي بسنة منها ستة أشهر نافذة

سلطت لجنة الانضباط على مستوى رابطة كرة القدم المحترفة , عقوبة الايقاف لسنة واحدة منها ستة اشهر غير نافذة على رئيس فريق شبيبة الساورة, محمد زرواطي بسبب تهديده لمسير ملف “كوفيد 19″ خلال المقابلة التي جمعت فريقه بمولودية الجزائر (0-0) ضمن بطولة الرابطة المحترفة الاولى.

و اوضحت الرابطة في بيان نشرته الثلاثاء عبر موقعها الرسمي على شبكة الانترنت :” ان لجنة الانضباط ,قد قامت باتخاذ اجراءات عقابية ضدّ محمد زرواطي رئيس شبيبة الساورة, بسبب تهديده و ضغطه على مسير ملف “كوفيد-19″, من اجل دفعه للقيام بتصرف معين, بالإضافة الى قيامه بالبصق على احد الرسميين و تلفظه بعبارات غير لائقة و تهديده لاحد الرسميين”.

و اضافت الرابطة , انه ” خلال جلسة الاستماع لأقواله, نفى زرواطي التهم المنسوبة له, مؤكدا انه لم يقم بتهديد او شتم احد الرسميين, الا انه اعترف انه أساء التصرف مع مسير ملف ” كوفيد19″ وان مشادات كلامية قد حدثت بينه و بين الطبيب المشرف على ملف كوفيد في المقابلة التي جرت يوم 2 يناير الجاري ببشار”.

وبعد تأكيد محافظ اللقاء و مسير ملف “كوفيد 19″ اللذان تم الاستماع لأقوالهما على التوالي يومي 13 و 17 يناير الجاري, للتجاوزات التي قام  بها زرواطي, اعتبرت لجنة الانضب

اط انّ التصرفات التي قام بها زرواطي, تعتبر تجاوزا لقوانين اللعبة وفق ما تنص عليه المواد 58 و 61 و 62 و 77 من القوانين المسيرة للاتحادية الجزائرية لكرة القدم”.

و عليه, وبناء على التهم المنسوبة اليه , قررت لجنة الانضباط تسليط عقوبة سنة على رئيس شبيبة الساورة منها ستة اشهر غير نافذة , يمنع خلالها من ممارسة اي نشاط مرتبط بلعبة كرة القدم, مع منعه من دخول الميدان او غرف تغيير الملابس و هي العقوبة التي دخلت حيز التنفيذ ابتداء من تاريخ 17 يناير الجاري .

و تجدر الاشارة انّ العقوبة المسلطة على زرواطي كانت مرفوقة كذلك بغرامة مالية مقدرة ب000ر200 دينار .

Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker