المحترف الأول
Trending

جمعية الشلف:المدرب زاوي يأمل في توقيف البطولة مؤقتا

صرح مدرب جمعية الشلف سمير زاوي إنه يأمل أن تتوقف بطولة الرابطة الأولى لكرة القدم “مؤقتًا” بسبب الحالات المتعلقة بكوفيد-19 بين لاعبي النخبة من مختلف الأندية، بما في ذلك لاعبي فريقه.

وقال المدافع الدولي السابق في تصريح  ” إذا أخذنا بعين الاعتبار المباراة التي لعبناها ضد وداد تلمسان، فقد أحصينا عدة غيابات في تشكيلتي الفريقين بسبب ثبوت إصابة عدد معتبر من اللاعبين بفيروس كورونا”.

وحققت تشكيلة جمعية الشلف فوزا عريضا على حساب الضيف وداد تلمسان, صاحب المركز ال18 والأخير, برباعية نظيفة في مباراة تدخل في إطار الجولة الخامسة عشر من البطولة.

من جهة أخرى، ثمن نفس التقني الفوز الذي أحرزه أشباله في هذا اللقاء، والذي وضع من خلاله حداً لسلسلة النتائج السلبية التي سجلوها منذ عدة جولات تسببت في تراجعهم في سلم الترتيب, حيث أضحوا من الأندية المهددة بالسقوط.

وأرجع زاوي هذه الوضعية إلى **نقص الإمكانيات المادية والبشرية** التي يعاني منها فريقه، مما أجبره على اللجوء إلى لاعبين من مستوى “متوسط للغاية” لتدعيم تشكيلته بهم خلال فترة التحويلات الصيفية.

وأضاف يقول : “أجمع الكل على التأكيد بأن بطولتنا الآن تتكون من فئتين من الأندية، أولئك الذين هم ميسوري الحال من حيث الموارد والذين يلعبون من أجل اللقب، وأولئك الذين يفتقرون للإمكانيات البسيطة والذين يكتفون بالصراع من أجل البقاء في الرابطة الأولى, وهو حال فريقي”.

وتدفع هذه الوضعية مدرب الشلفاوة, الذي قضى معظم مسيرته الكروية مع نفس الفريق، على التفكير بجدية في المغادرة في نهاية مرحلة الذهاب التي سيسدل ستارها بعد جولتين اثنتين.

وأشار في هذا الصدد إلى أنه ينوي الإجتماع مع مسيري الجمعية ليخبرهم برغبته في رمي المنشفة، داعيا إياهم للبحث من الآن عن خليفة له, على حد تعبيره.

وارتقت جمعية الشلف, بفضل فوزها على وداد تلمسان, إلى المرتبة ال12 التي تتقاسمها مع نصر حسين داي وأولمبي المدية ب14 نقطة لكل منهم, متقدمة بنقطة واحدة فقط عن أول النازلين المحتملين وصاحب الصف ال15 سريع غليزان.

Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker