رياضة محلية
Trending

شباب تموشنت اللاعبون يواصلون مقاطعة التدريبات

يواصل لاعبو شباب تموشنت لكرة القدم الإضراب عن التدريبات للمطالبة بتسوية وضعيتهم المالية، حسبما علم الثلاثاء من النادي الناشط في الرابطة الثانية (وسط-غرب).

ويأتي هذا الإضراب بعد أيام قليلة من انتهاء مرحلة الذهاب للبطولة, والتي شهدت تحقيق هذا الفريق من غرب البلاد لمشوار مشجع, كما يتضح من المركز الثاني الذي فاز به في نهاية المرحلة الأولى من بطولة الموسم الجاري 2021-2022.

ولفت المصدر ذاته إلى أن إضراب اللاعبين يحدث في وقت تشكو فيه إدارة النادي من نقص المساعدات المالية, وهو وضع يدفعها إلى التفكير بجدية في استقالة جماعية.

وتهدد حركة الإضراب التي شرع فيها أشبال رئيس شباب تموشنت, هواري طالبي بالتأثير سلبيا على ديناميكية النتائج الجيدة التي يسجلها الفريق بعدما نجح في إعادة السكة إلى القاطرة الصحيحة وإنعاش حظوظه في سباق الصعود إلى الرابطة الأولى بعد انطلاقة متعثرة.

وجاءت صحوة الشباب كثمرة للتغيير الذي عرفته العارضة الفنية للنادي من خلال تعيين المدرب عبد الرحمن عصمان على رأسها ليحل محل التونسي عادل الأطرش.

وسمح هذا التغيير من تحقيق الوثبة البسيكولوجية المرجوة, حيث تحسنت أمور الفريق بشكل كبير ما مكنه من إنهاء مرحلة الذهاب في المركز الثاني برصيد 32 نقطة, متخلفًا بثلاث نقاط عن المتصدر والبطل الشتوي رائد القبة, علما وأن أول الترتيب عن المجموعة في نهاية الموسم هو من يصعد بمفرده إلى الرابطة الأولى.

وكان رئيس الشباب, هواري طالبي, قد أكد في تصريح سابق لواج بأن تشكيلته ستلعب على ورقة الصعود **في حال توفرت الإمكانيات المالية اللازمة”.

Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker