المحترف الأول
Trending

انتهاء قمة الوصافة بين الساورة وسطيف بدون فائز

لكنه فشل في تحسين وضعيته حيث لا يزال في خانة المهددين بالسقوط.

و يبقى أصحاب اللونين “الأحمر و الأبيض” في مأمن من كل طارئ حيث اصبح الفارق عن أقرب ملاحقيه يقدر بخمس نقاط في انتظار التسوية الكاملة للمباريات المتأخرة.

و كانت الأنظار مصوبة نحو ملعب 20 أوت ببشار حيث لم ينجح ممثل الجنوب الغربي في اقتناص الفوز أمام وفاق سطيف (1-1)، مفرطا في إمكانية مطاردته للشباب، في أخر جولات مرحلة الذهاب.

أما “النسر الأسود” فتعادله المسجل في أقصى الجنوب الغربي على منافس صعب المنال بميدانه، فهو بطعم الفوز خاصة وأنه لا زال ضمن كوكبة الأندية المرشحة للتتويج باللقب.

و انتهى الديربي العاصمي بين اتحاد الجزائر و جاره نادي بارادو، بفوز أبناء سوسطارة (2-1) مواصلين بذلك صعودهم في هرم الترتيب و بالضبط في المركز التاسع بمجموع 23 نقطة في ظل غياب مدرب رسمي يخلف المقال، دنيس لافان.

أما الباك، التي فقدت بريقها في الجولات الاخيرة ، فواصلت حصد النتائج السلبية.

وفي شلغوم العيد، سجل شباب قسنطينة تعادله الثاني على التوالي أمام مضيفه هلال شلغوم العيد (1-1).

و لم يكف الهدف المبكر للبنيني كوكبو (د 5) في تحرير الآلة القسنطينية التي تراجعت بعد ذلك و استقبلت هدف التعادل من بن عمران (د 31)، حيث فشل الطرفان في تحسين موقعهما سواء للشباب ( 5 – 25 ن) أو الهلال ( 15 – 25 ن).

و لم يفوت اتحاد بسكرة فرصة استقباله لأولمبي المدية ليعمق جراحه بالفوز عليه (2-1).

وجاءت الأهداف الثلاثة في الشوط الثاني عن طريق أوناس (د 48) و مختار (د 55) للاتحاد و بلباي (د 90) للأولمبي.

فإذا كان ممثل منطقة الزيبان متواجدا مع كوكبة الطليعة (5 – 25 ن) فإن أبناء التيتري يواصلون إهدار النقاط مسجلين انهزامهم الثامن تواليا ليجدوا أنفسهم في المنطقة الحمراء (14 – 14 ن) و بفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز ما قبل الأخير.

Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker