كأس إفريقيا
Trending

كونسيساو يشيد بثنائي الكاميرون بعد إسقاط جامبيا

تغنى البرتغالي أنطونيو كونسيساو، المدير الفني لمنتخب الكاميرون، بثنائي الأسود “فينسيت أبو بكر وكارل توكو إيكامبي”، عقب إسقاط جامبيا.

وبلغ المنتخب الكاميروني الدور قبل النهائي من بطولة كأس أمم أفريقيا، وذلك عقب فوزه على نظيره الجامبي بنتيجة (2-0).

ويدين منتخب الكاميرون بالفضل في الفوز إلى إيكامبي الذي سجل الهدفين ليرفع رصيده إلى 5 أهداف بالبطولة بفارق هدف عن أبو بكر (6 أهداف).

وقال كونسيساو: “أنا سعيد بأداء فينسيت أبو بكر وكارل توكو إيكامبي، ولكن العمل الضخم الذي يتم خلفهما يساعدهما في اللمسة الأخيرة”.

وأضاف: “اعتدنا دائما أن نبني عملنا من الخلف، وأنا فخور بأن لدي فينسيت أبو بكر وكارل توكو إيكامبي في المنتخب الكاميروني”.

وزاد: “كما لدينا كريستيان باسوجوج وإريك ماسيم تشوبو-موتينج وهما يقدمان لنا أشياء أخرى، علاوة على إجناتيوس جاناجو وستيفان باهوكين”.

وأردف: “بإمكانكم أن تروا أنني منذ وصولي كان هناك لاعبين هم الأكثر مشاركة بشكل روتيني، وهم أبو بكر وإيكامبي ونيكولاس مومي نجيمالو”.

وأتم: “هذا الثلاثي متكامل، ونسعى الآن لإضافات مميزة أخرى خلال المباريات لإنعاش المنتخب، رغم أنه بإمكان أي لاعب منهم أن يقدم الإضافة”.

وينتظر المنتخب الكاميروني في الدور قبل النهائي، الفائز من مباراة مصر والمغرب، والتي تقام غدا الأحد ضمن منافسات دور الثمانية.

Tags
Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker