المنتخب الوطني
Trending

تنصيب رسميا زفيزف في منصب مناجير عام للمنتخب الوطني

اشرف رئيس الاتحادية الجزائري لكرة القدم، شرف الدين عمارة، بمقر الاتحادية بدالي ابراهيم (الجزائر العاصمة)، على التنصيب الرسمي للسيد جهيد عبد الوهاب زفيزف في منصب المناجير العام الجديد للمُنتخب الوطنيا.

و جرت عملية تنصيب خليفة المناجير العام السابق للخضر، أمين العبدي، بحضور الأمين العام للفاف، منير دبيشي، وبعض أعضاء مختلف طواقم المنتخب الوطني.

و خلال هذه الجلسة، رحب رئيس الفاف بالسيد زفيزف، الذي سبق له العمل بالهيئة الكروية خلال الفترة الممتدة من 2004 حتى 2018 كعضو في المكتب الفيدرالي. كما شغل منصب رئيس اللجنة المالية و مسؤول عن التنظيم على مستوى المنتخب الوطني.

وبعد عملية التنصيب، أثنى المناجير العام الجديد للمنتخب، على العمل المنجز خلال السنوات الثلاثة الأخيرة و النتائج المشرفة التي حققها “الخضر”، مؤكدا ” التزامه ببذل كل الجهود و استغلال الخبرة التي يملكها من اجل خدمة المنتخب الوطني تحسبا للاستحقاقات المقبلة”.

و دعا رئيس الاتحادية الجزائرية،بالمناسبة، أعضاء مختلف الطواقم، للشروع الفوري في التحضير للمواجهة المزدوجة التي ستجمع المنتخب الوطني الجزائر بنظيره بالكاميرون في المواجهة المزدوجة للدور الفاصل لمونديال قطر 2022.

يذكر أن المنتخب الوطني قد تأهل للمباراة الفاصلة عقب تصدره للمجموعة الأولى في الدور الثاني بمجموع 14 نقطة، متفوقا على بوركينا فاسو (12 نقطة)، النيجر (7 نقاط) وجيبوتي (0 نقطة).

Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker