المحترف الثاني
Trending

اتحاد بلعباس مهدد بالغياب أمام وداد بوفاريك

دعت إدارة اتحاد بلعباس أعضاء الجمعية العامة للمساهمين في الشركة الرياضية التابعة للنادي إلى اجتماع طارئ اليوم الأربعاء من أجل النظر في الوضعية المزرية التي يمر بها الفريق المهدد بالخسارة على البساط في أولى جولات مرحلة الإياب للرابطة الثانية لكرة القدم, حسبما علم من خلية الإعلام التابعة للنادي.

و أوضح نفس المصدر, بأن الأمر يتعلق **بالفرصة الأخيرة** لإنقاذ الفريق من المستقبل المجهول الذي ينتظره بعد أن تأزمت وضعيته بشكل غير مسبوق في ظل غياب اللاعبين عن التدريبات منذ أسبوع كامل واستقالة رئيس النادي عبد الغني الهناني.

وتستقبل تشكيلة العباسية وداد بوفاريك في إطار الجولة الأولى من مرحلة العودة, وهي المباراة التي قد يخسرها المحليون على البساط في حال عدم عودة اللاعبين الذين غادروا إلى منازلهم منذ نهاية الشطر الأول من البطولة ويشترطون تلقي مستحقاتهم المالية قبل استئناف التدريبات.

وتزامنت مقاطعة اللاعبين مع مغادرة المدرب سيد أحمد سليماني العارضة الفنية لأصحاب القميص “الأخضر والأحمر” حيث اختار التنقل إلى وداد تلمسان الناشط في الرابطة الأولى لكرة القدم.

يحدث ذلك في ظل إخطار رئيس مجلس إدارة الشركة الرياضية للاتحاد, عبد الغني الهناني, والي الولاية باستقالته من منصبه من خلال مراسلة رسمية بعثها له واطلعت واج على نسخة منها, حيث أرجع رحيله إلى **أسباب صحية وعائلية**, مشيرا في نفس الوقت إلى “المتاعب المالية التي واجهته في تسيير الفريق ما حتم عليه الاعتماد على أمواله الخاصة في ظل تجاهل بقية أعضاء مجلس الإدارة لأمور النادي”, على حد تعبيره.

يذكر أن اتحاد بلعباس, النازل إلى الرابطة الثانية في نهاية موسم 2020-2021, لقي صعوبات كبيرة في الانطلاق في البطولة بعدما غادره كل لاعبيه, مما اضطر الرئيس الهناني الاستنجاد بلاعبين من صنف الآمال قام بانتدابهم من أندية الدرجات الصغرى في ظل حرمان ناديه من الانتدابات على خلفية ديونه تجاه لاعبين سابقين بلغت أكثر من 300 مليون دج.

وكلف نقص خبرة اللاعبين الجدد ومشاكل النادي المالية والإدارية الاتحاد مرتبة غير مريحة في نهاية مرحلة ذهاب البطولة حيث يحتل المركز ال14 ب12 نقطة مما يجعل منه ثاني النازلين المحتملين إلى الدرجة الثالثة.

Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker