الدوري الإنجليزي
Trending

كونتي يضع يده على معضلة توتنهام

وصف المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، مدرب توتنهام فترة الانتقالات الشتوية بأنها “غريبة جدًا” بعد رؤية عدد من لاعبيه يغادرون رغم قدومهم لسبيرز قبل زمن ليس ببعيد.

ورغم التعاقد مع رودريجو بنتانكور وديان كولوسيفسكي من يوفنتوس، ادّعى كونتي أن رحيل تانجي ندومبيلي وجيوفاني لو سيلسو وبرايان جيل إضافة إلى الشاب جاك كلارك “دليل على بعض الأخطاء التي ارتكبها النادي خلال نوافذ الانتقالات في السنوات الأخيرة”.

ونصح كونتي مالك النادي دانييل ليفي بمزيد من الاهتمام بهذا الجانب “لتجنب تكرار مثل هذه الأخطاء”.

وقال كونتي في مؤتمر صحفي، قبل لقاء برايتون المحدد موعده  ضمن الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي “لقد أعار النادي 4 لاعبين وباع عقد واحد منهم في يناير، يبدو ذلك غريبا”.

وتابع “هذا يعني ضرورة أن تلقي نظرة على الماضي لترى ما فعلته. عادة يتعين عليك تعزيز قوة الفريق. لكن إذا تخليت عن لاعبين بالإعارة كنت اشتريتهم قبل عامين أو ثلاثة، فهذا يعني أنك ربما ارتكبت خطأ ما في الماضي”.

وأردف “لهذا السبب، علينا أن نولي المزيد من الاهتمام في المستقبل. عندما نذهب إلى سوق اللاعبين، يصبح الأمر بالغ الأهمية، حتى لا تفقد جودة فريقك”.

وزاد قائلا “أتمنى أن أكون قد نقلت أفكاري ورؤيتي إلى الفريق. أنا هنا لمحاولة مساعدة توتنهام على التحسن”.

وواصل المدرب الإيطالي “في تجاربي الماضية، بنيت فرقا جيدة استمرت مع مرور الوقت في وجودي أو بعدي. هنا نحتاج لبناء هيكل جيد وإنشاء أساس قوي”.

واختتم “سيكون من المهم للغاية ألا نكرر الأخطاء نفسها مستقبلا، لأننا حاليا خلف فرق كثيرة وعلينا اللحاق بهم، بتقليل الأخطاء. لدينا رؤية في هذا الجانب”.

Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker