المنتخب الوطني
Trending

مدافع الخضر يقترب من مزاملة فيغولي

رغم انتهاء الميركاتو الشتوي في أغلب دول أوروبا فإن هناك صفقة تهم الجماهير الجزائرية من المنتظر أن تتم خلال الساعات المقبلة.

وتتعلق تلك الصفقة بأحمد توبة مدافع منتخب الجزائر، الذي يرغب بشدة في تغيير الأجواء، خاصة أن الميركاتو الشتوي لا يزال مفتوحا في بعض الدوريات الأوروبية مثل التركي والروسي.

ويُعتبر توبة من أبرز اللاعبين الجزائريين الصاعدين، وهو الذي لم يتجاوز الـ23 عاما، ويلعب بشكل منتظم مع فريق فالفيك الهولندي.

وكشفت جريدة “فوتبول نيوز” أن القائد السابق لأشبال المنتخب البلجيكي لديه عرض رسمي من طرف العملاق التركي جالاتا سراي، الراغب في الاستفادة من خدماته خلال الفترة الحالية.

وفي حالة نجاح الصفقة، فإن المدافع المحوري سيكون على موعد مع مُزاملة مواطنه سفيان فيغولي، الذي قرر مواصلة مشواره مع الفريق التركي حتى نهاية الموسم الحالي، موعد نهاية عقده.

وسيكون جالاتا مُطالبا بصرف مبالغ مالي في حدود الـ5 ملايين يورو لشراء عقد توبة الذي لا يزال مُرتبطا بعقد مع فريقه الهولندي يمتد حتى صيف 2023.

يُذكر أن توبة تعرض للاستبعاد عن صفوف منتخب بلاده بشكل مُفاجئ خلال كأس أمم أفريقيا، في وقت كان الجميع يُرشحه فيه لمنافسة جمال الدين بلعمري الذي عانى من تراجع مستواه بشدة.

Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker